عاجل

  • طائرات الاحتلال تستهدف بعدة صواريخ أرضاً فارغة في محيط المطار بمدينة رفح

  • (يديعوت): الجيش يقصف أهدافاً في غزة رداً على إطلاق البالونات الحارقة

  • طائرات الاحتلال تستهدف أرضاً زراعية في مدينة رفح

قافلة صناع السعادة مستمرة للأسبوع الثاني بمحافظة القليوبية

قافلة صناع السعادة مستمرة للأسبوع الثاني بمحافظة القليوبية
رام الله - دنيا الوطن
اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019 وللأسبوع الثاني على التوالي  إنطلقت قافلة نادي صناع السعادة طلاب قسم الإجتماع بكلية الآداب جامعة حلوان للمشاركة في المشروعات القومية التنموية من خلال دراستهم الميدانية التدريبية ، طبقا للإتفاق المبرم بين كلية الآداب جامعة حلوان ومؤسسة أم الدنيا للتنمية التي تدير وتشرف على نادي صناع السعادة.

هذا وتستمر دراسات الحالة الميدانية على مدار شهر ديسمبر تبدأ بعدها الطلاب في تطبيق خطوات البحث العلمي على الدراسات الميدانية للوقوف على أهم المشكلات وتحديد أولوليات التدخل ووضع المقترحات وبدائل الحلول وإمكانية التدخل في الحل.

يأتي التدريب من خلال مبادرة قسم الإجتماع بكلية الآداب جامعة حلوان ، على مشاركة الطلاب بجهود التنمية المستدامة بالمجتمع المصري ، وذلك من خلال برامج التدريب الميداني للطلاب على مدار العام الدراسي ، ليقترن الجانب النظري بالجانب العملي.

يأتي هذا ضمن فعاليات مشروعات نادي صناع السعادة التي تديره وتشرف عليه المؤسسة التأهيل لسوق العمل اللائق ، من زرع .. حصد ، بيت الكبير بمشاركة العديد من منظمات المجتمع المدني الغير هادفة للربح بتمويل ذاتي  وتستمر فعاليات المشروع في المرحلة الأولى بـ 10 محافظات.

التعليقات