عاجل

  • إسرائيل: تسجيل 8.430 إصابة جديد بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الماضية

  • إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال المواجهات بمنطقة القرينات في بلدة صوريف شمال الخليل

دائرة المرأة بالخدمات العامة ومركز ابن النفيس يحيون حملة 16 يوم

دائرة المرأة بالخدمات العامة ومركز ابن النفيس يحيون حملة 16 يوم
رام الله - دنيا الوطن
نظمت دائرة المرأة في نقابة الخدمات العامة والتجارة محافظات غزة ومركز ابن النفيس للنباتات الطبيعة و المكملات الغذائية زيارة لأقسام العمل في جمعية الهلال الاحمر في غزة علي شرف حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة وفي ظاهرة فريدة من نوعها.

وترأس الوفد الزائر النقابية سميرة عبد العليم مسئولة دائرة المرأة والمنسقة الوطنية والدكتور محمود الشيخ علي مدير مركز ابن النفيس للنباتات الطبيعية والمكملات الغذائية حيث كان باستقبالهم المدير العام لجميعه الهلال الاحمر الدكتور زهير والأستاذ حاتم أبو القرايا.

وقام الوفد بتقديم وجبات صحية للمرضي والعاملين في جمعية الهلال الاحمر وذلك ضمن سلسلة الفعاليات المشتركة بين الطرفين.

وأكد الدكتور محمود الشيخ علي أن أهمية هذه الزيارة تكمن في تشجيع النساء العاملات اللواتي يعملن في قطاع الخدمات العامة وخصوصا العاملات المهمشات مشيرا الى أن الهلال الأحمر صرح عظيم من صرح الوطن.

بدورها أكدت النقابية سميرة عبد العليم علي أهمية وجودهم اليوم بين هذه القطاعات المهمشة والبسيطة في ظل واقع اقتصادي صعب مؤكدة علي التزام جمعية الهلال الاحمر بتوفير بيئة عمل لائقة للعاملات هناك وأن جميع العاملين هم أسرة واحدة متساوين بالحقوق التي كفلها لهم القانون وان هذه الزيارة تأتي بمثابة شكر للإدارة علي حسن قيادتها للعمل وعلي تطبيق مبدأ المساواة بين جميع العاملين فيها واعطاء النساء حقوقهن.

وفي ختام الزيارة أثنت ادارة جمعية الهلال علي هذه الزيارة مؤكدين علي التعاون المشترك بينهم بالمستقبل في كافة المجالات.