60 ثانية مؤثرة جمعت أحمد عدوية مع شعبان عبدالرحيم في لحظاته الأخيرة

60 ثانية مؤثرة جمعت أحمد عدوية مع شعبان عبدالرحيم في لحظاته الأخيرة
مشهد من الفيديو
كثيرون لا يعرفون مدى قوة العلاقة التى جمعت نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية بالمطرب الشعبى الراحل شعبان عبد الرحيم، والتى بدأت منذ أكثر من 20 عامًا، عندما كان شعبان يمتهن مهنًا بسيطة ويحاول أن تخرج موهبته الغنائية للنور، ومع انغماس شعبولا وتصاعد نجمه توطدت علاقته بشكل أكبر بملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية، حتى صارت هناك علاقة قوية للغاية تجمع الاثنين.

استمرت هذه العلاقة، وكان الاثنان يزوران بعضهما من حين لأخر، فعندما دخل "عدوية" المستشفى عدة مرات كان "شعبولا" أول زواره، والعكس، حتى عندما دخل شعبان عبد الرحيم خلال الأيام القليلة الماضية، كان عدوية - وفقًا للمقربين منه - يهاتف شعبان باستمرار.

 


ونشرت صحيفة (اليوم السابع) فيديو يجمع النجم الكبير أحمد عدوية بالمطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم وهو على سرير المرض، ويغنى له "عدوية" ورغم الحالة المرضية الشديدة التى كان يعانيها شعبان إلا أنه كان يردد مع عدوية كلمات الأغنية.

كان المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم قد رحل عن الحياة ظهر أمس الأول الثلاثاء بعد صراع قصير مع المرض، وتم تشييع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، ودفن بمحافظة القليوبية، وأقيم عزاؤه مساء أمس الأربعاء بمنطقة فيصل، وحضره السياسى الكبير عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية، وصلاح عبد الله ونادر أبو الليف.

التعليقات