عاجل

  • مصر: تشكيل لجنة عليا لفحص المخازن بكافة المطارات ونقل المواد الخطرة

  • الرئاسة الفرنسية: باريس تلقت تعهدات بقيمة 253 مليون يورو لمساعدة لبنان على المدى القصير

  • (العربية): ماكرون هدد بأن العقوبات ستطال شخصيات من ضمنها باسيل

  • (العربية): عقوبات على شخصيات لبنانية تشمل عدم إصدار تأشيرات

  • (العربية): عقوبات على شخصيات لبنانية تشمل حجز أموال في الخارج

شاهد: مجلس أولياء أمور (دبا الحصن) يطلق مبادرة الموظف المتميز ويكرم الفائزين

شاهد: مجلس أولياء أمور (دبا الحصن) يطلق مبادرة الموظف المتميز ويكرم الفائزين
رام الله - دنيا الوطن
أطلق مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن التابع لمجلسالشارقة للتعليم مبادرة الموظف المتميز وذلك انطلاقا من الهدف الاستراتيجي لمجلسالشارقة للتعليم في إيجاد مناخ إيجابي في بيئية محفزة للموظفين.

وأطلقت الجائزة لتضاف إلى سلسلة مبادرات المجلس بهدف مواصلة الارتقاءبالاداء بما ينعكس على سير العملية التربوية وجاء الاطلاق تحت شعار كن متميزا .

ويسعى مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن إلى تشجيعروح التعاون والعطاء وتعزيز القدرات الإبداعية من خلال توفير حافز معنوي وماديوتهيئة المناخ في بيئة العمل للمنافسة الإيجابية بين الموظفين.

ومن المقرر أن تشمل الجائزة  تكريم خمسة فئات للموظفين الاستثنائي - المثالي- المتعاون - المجتهد - الجندي المجهول .

وبهذه المناسبة أفادت  صفيةحسن النعيمي المنسق العام للجائزة أن هذه المبادرة جاءت لتقدير جهود العاملين فيمركز خدمة الطالب لتعزيز طاقات الموظفين الكامنة عن طريق المتابعة والإشرافالإداري المستمر وقياس مدى فعالية الإنجاز من خلال التقييم الشهري لجميع الموظفين.

وأضافت النعيمي بأن المبادرة شملت تقييم ذاتي من زملاء العمل لمدىتعاونهم فيما بينهم لتأكيد أهمية أدوار فرق العمل مما يساعد على التنافسيةالإيجابية بينهم 

وتطبيقا للمبادرة قام محمد راشد رشود رئيس المجلس والأعضاء ومجموعةمن أولياء الأمور بتكريم الفائزين في الجائزة والتي فاز فيها فؤاد اشتقاق بالموظف الاستثنائي وفتحية الكاظمي الموظف المجتهد وعمار عبدالعزيز الموظف المثالي وفيظولبحار الموظف المتعاون ومحمد سليم الجندي المجهول.