وزيرة الصحة تجتمع بوفد من الخارجية الهندية لبحث ملفات صحيّة

وزيرة الصحة تجتمع بوفد من الخارجية الهندية لبحث ملفات صحيّة
رام الله - دنيا الوطن
اجتمعت وزيرة الصحة د. مي الكيلة بوفد من وزارة الخارجية الهندية لمتابعة المشاريع الصحية الممولة من قبل الحكومة الهندية، بحضور السفير الهندي لدى فلسطين سونيل كومار، في مكتبها برام الله، اليوم الأربعاء.

وضم الوفد من وزارة الخارجية الهندية مسؤول الدائرة المالية في الوزارة راخي مايوري، والسيدة شري شوكلا مسؤولة قطاع غرب أسيا وشمال أفريقيا.

وبحث الاجتماع المشاريع الصحية الممولة من قبل الحكومة الهندية في فلسطين، كما تم الحديث عن مشروع المستشفى الهندي، حيث أطلعت الوزيرة الوفد على المستجدات والتحديات الي واجهت المشروع.

وتطرقت الكيلة لأبرز التحديات التي تواجه القطاع الصحي في فلسطين بشكل عام واحتياجات وزارة الصحة في مختلف المجالات، تماشياً مع سياسية توطين الخدمات الصحية والحاجة لبناء العديد من مراكز العلاج وتوفير المزيد من الخدمات.

وعبر الوفد الهندي عن العلاقة الوطيدة ما بين الحكومة الهندية والحكومة الفلسطينية خاصة في المجال الصحي، مؤكدين على استمرار الدعم وتوفير المزيد منه، للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطن الفلسطيني.

ورحبت الوزيرة بالوفد، وشكرته على دعم الهند، حكومة وشعباً، لدورهم الكبير في دعم القطاع الصحي في فلسطين والوقوف بجانب القضية الفلسطينية.