إطلاق أول حقيبة برائحة عطور فرانسيس كوركجيان الفرنسية

إطلاق أول حقيبة برائحة عطور فرانسيس كوركجيان الفرنسية
توضيحية
أعلنت دار الأزياء الإيطالية "فندى" عن إطلاقها أول حقيبة ذات رائحة، بعد شراكتها الجديدة مع دار العطور الفرنسية الشهيرة فرانسيس كوركجيان، وأطلقا على هذا التعاون اسم FendiFrenesia.

فعلى مدار الخمسة وعشرين عامًا الماضية، اشتهر فرانسيس كوركجيان بتصميمه عطر Le Male لـ Jean Paul Gaultier ، وهو أحد العطور الأكثر مبيعًا فى العالم بجانب أربعون إبداعًا إضافيًا لشركات العطور الكبرى في جميع أنحاء العالم، وتعهد بأن ينتج أحدث عطوره في حقيبة فندى الشهيرة وفقًا لما جاء بموقع "wmagazine".

وأكدت سيلفيا فينتوريني فيندي المديرة التنفيذية للعلامة العالمية "فيندى"، أن الحقيبة ستكون مستوحاة من جلد فندى الشهير ورائحة للعلامة التجارية، وتتوفر الحقيبة للبيع هذا الأسبوع، وستكون عبارة عن ثلاث حقائب مختلفة واحدة نسائية وأخرى رجالية والثالثة صغيرة للغاية الشهيرة بـ Nano.

وتعطيك هذه الحقيبة الأيقونية من "فندي" أسلوباً خاصاً، حيث تظهر المجموعة الجديدة بأجواء حرفية تليق بتاريخ الدارين، لتتأرجح بين المستقبل والتقاليد من خلال إتقان أدق التفاصيل واستخدام أجود أنواع المواد بأسلوب مفعم بالأنوثة والعصرية، وتحاكى النقشات شعار "فندي" الجديد في حين أن اللون المتاحة منها حتى الآن هو الأصفر.




التعليقات