كيف تحصلين على إطلالة مشرقة دون استخدام مستحضرات التجميل؟

كيف تحصلين على إطلالة مشرقة دون استخدام مستحضرات التجميل؟
الحصول على مظهر مشرق بدون استخدام كريم الأساس
رام الله - دنيا الوطن
تعلم الكثير من النساء المحبّات للجمال والإطلاقة المشرقة، بأن الظهوراللامع دون استخدام مستحضرات التجميل من أصعب الأمور التي يمكن تحقيقها. لكنك في بعض الأيام قد ترغبين بالحصول على مظهر طبيعي وجميل دون القيام بالكثير من الجهد.

وهنا في هذا التقرير، سنقدم لك هنا بعض الأسرار حول المظهر المتكامل المثالي دون اللجوء إلى المكياج.

أولاً: ابدئي بحاجبيك، يعطي الحاجب تعريفاً لوجهك ويبرز جمال ملامحك. إن ترتيب الحاجبين يغير كثيراً في مظهرك.

كثيرة هي منتجات الحواجب المتاحة في الأسواق لذا عليك في البداية العثور على منتج مناسب لحاجبيك، يمنحك اللمسة النهائية المرغوبة. 

وكقاعدة عامة: يساعد جل الحواجب على تثبيت الشعر، وتضيف مساحيق الحواجب كثافة ناعمة، وستحدد أقلام الحواجب شكلها وتملأ أي فراغات. لا تترددي في تجربة مجموعة من المنتجات للعثور على ما يناسبك.

وبعد ذلك يأتي الالتزام بتطبيق لون مثالي يطابق لون شفتيك الطبيعي ولكنه يجعلها تبدو أكثر جمالاً وتماسكاً.

وللاستخدام اليومي، ابحثي عن منتج يحافظ على رطوبة شفتيك أيضاً. إذا كانت شفاهك جافة أو متقشرة، فإن أي لون سيبدو باهتاً تلقائياً. يمكنك وضع طبقة من مرطب الشفاه تحته.

أما بالنسبة لدمج كريم أساس خفيف أو لون للبشرة، فهذا الاختيار متروك لك في النهاية. لكن في بعض الأحيان يكون الحفاظ على شفتيك وحاجبيك مصقولة والسماح لبشرتك بالتنفس هو كل ما تحتاجينه حقاً.

حاولي في البداية اتباع هاتين الخطوتين ثم شاهدي ما تشعرين به بعد ذلك. قد تتفاجئين كيف يمكن لتلك اللمسة السهلة والسريعة على الحاجبين والشفاه أن تمنحك ما يكفي من الجاذبية لإطلالة يومية. بالإضافة إلى ذلك، ستشكرك بشرتك على السماح لها بالتألق دون تغطيتها بكريم، باستثناء عامل الحماية من الشمس بالطبع.

وللحصول على مظهر مكياج طبيعي ومثالي، قومي بالتركيز على الحواجب أولاً مع لمسة من لون الشفاه فاتح، وهو بمثابة حجر الأساس لمظهر مكياج بدون مكياج. 

المصدر:عود

التعليقات