عاجل

  • مصر: تشكيل لجنة عليا لفحص المخازن بكافة المطارات ونقل المواد الخطرة

  • الرئاسة الفرنسية: باريس تلقت تعهدات بقيمة 253 مليون يورو لمساعدة لبنان على المدى القصير

  • (العربية): ماكرون هدد بأن العقوبات ستطال شخصيات من ضمنها باسيل

  • (العربية): عقوبات على شخصيات لبنانية تشمل عدم إصدار تأشيرات

  • (العربية): عقوبات على شخصيات لبنانية تشمل حجز أموال في الخارج

شاهد: السيسي يوجه سؤالا "مضحكا" لرئيس الهيئة الهندسية للجيش المصري

شاهد: السيسي يوجه سؤالا "مضحكا" لرئيس الهيئة الهندسية للجيش المصري
رام الله - دنيا الوطن
وجه الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، تساؤلا لرئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية، اللواء إيهاب الفار، عن سبب تأخره في تنفيذ 6 جسور، ولكن السؤال أثار ضحك المتواجدين.

ورد الفار قائلا إنه تم إنشاء عدد من الجسور (الكباري) والانتهاء من تنفيذ خطوات كبيرة في طريق السويس، ومن المنتظر افتتاحه في فبراير القادم.وتحدث السيسي عن المشروعات التي تنفذ بمنطقة مصر الجديدة، وطريق السويس الدولي، موجها سؤاله إلى اللواء إيهاب الفار قائلا: "إيه اللي مأخرك في مصر الجديدة وطريق السويس، قولتلي خلال 6 أشهر هتعمل 6 كباري؟"، ولكنه ضحك باعتبار منطقة مصر الجديدة مزدحمة للغاية وفق "روسيا اليوم".

ونوه بأنه تم الانتهاء من أعمال تعبيد ثلاثة جسور، ويجري العمل اليوم على الرابع والانتهاء من تعبيده، ومن المتوقع انتهاء أربعة جسور خلال عشرة أيام، وجار الانتهاء من الجسر الخامس في نهاية شهر ديسمبر.

وتابع السيسي: "ليه إحنا عملنا برنامج ضخم لمنطقة مصر الجديدة، بنتكلم عن شرق القاهرة كله والتحرك له، وكان في نقطة اختلاف في المنطقة دي وبنحاول نعمل 12 كوبري يحل المسائل".

واستكمل: "كامل الوزير قالي الكباري دي تتعمل في 3 أو 4 سنين قلتله آخرك 3 شهور".

وافتتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، عددا من المشروعات القومية بمحافظة دمياط، وهي مدينة دمياط للأثاث، ومحطة متعددة الأغراض بميناء دمياط، إضافة لعدد من الوحدات السكنية بمدينة دمياط الجديدة، ومركز للتعليم المدني، وفندق منطقة اللسان، الذي يعتبر أول فندق 5 نجوم بمنطقة محافظات الدلتا.

 

التعليقات