نجمات هوليوود جميلات حتى بدون مكياج

نجمات هوليوود جميلات حتى بدون مكياج
كاميرون دياز
النجمات أكثر من يعتمدن على خبراء التجميل والمكياج للحصول على مظهر خالٍ من العيوب، كما يمكنهنّ الحصول بسهولة على مستحضرات تجميل فاخرة وتطبيقها بأنفسهن، ولكن العديد من نجمات هوليوود اتّجهن لتصوير وجوههنّ بدون مكياج، ونشرن الصور على موقع إنستغرام، لإظهار كم تبدو بشرتهنّ مذهلة بدون مكياج، وكيف أن الثقة بالنفس، واتباع روتين عناية بالبشرة قد يمنح المرأة نتيجة رائعة أكثر من مستحضرات التجميل التي تخفي العيوب.

وفي ما يلي أشهر نجمات هوليوود اللاتي أظهرن للجمهور وجوههن الجميلة بدون مكياج كما نشرت مجلة (نواعم):

1- ميشيل فايفر


ميشيل فايفر الممثلة البالغة من العمر 61 عاماً، بدت بشرتها متوهّجة بدون مكياج، في صورة التقطتها أثناء توجّهها لقضاء عطلة مع عائلتها.


2- كيت هدسون



شاركت كيت هدسون بسلسلة من الصور لبشرتها بدون مكياج، كما نشرت فيديو بوجه خالٍ تماماً من المستحضرات، وبدت كفتاة في العشرين، مع أنها على مشارف الأربعين، وهذا يسلط الضوء على حرصها الشديد على العناية ببشرتها.

 
3- ليدي غاغا


توهّجت ليدي غاغا في صورة نشرتها لبشرتها بدون مكياج بعد حفل جوائز الأوسكار 2019، الذي فازت فيه بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية.
  
4- كاميرون دياز ودرو باريمور


نشرت درو باريمور صورة لها مع كاميرون دياز بوجهين خاليين من المكياج، وقد بدتا متوهّجتين.

 
5- هيلي بيبر


النجمة الشابة هيلي بيبر نشرت صورة لها بدون مكياج، وأحبّ المتابعون مظهرها الطبيعي، وأبدوا إعجابهم بنقاء بشرتها ونضارتها.


6- بريانكا شوبرا جوناس



على الرغم من أن النجمة بريانكا شوبرا جوناس التقطت صورتها الخالية من المكياج برفقة زوجها في عطلة عادية، يوحي توهّج بشرتها وجمالها بأن هذه الصورة من شهر العسل، فقد تألقت مع زوجها بدون أيّ مستحضرات تجميل.

التعليقات