احتفال مركزي بطولكرم بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

احتفال مركزي بطولكرم بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة
رام الله - دنيا الوطن
نظم الإتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة فرع طولكرم والمكتب الحركي  وبالشراكة مع اللجنة التنسيقية وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره، الاحتفال المركزي معاَ نبني الوطن، بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، والذي يصادف 3/12 من كل عام. 

جاء ذلك بمشاركة بمشاركة كل من مجدي مرعي مسؤول فرع الإتحاد بطولكرم، وممثلي المكاتب الحركية للإتحاد، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ومدير عام داخلية طولكرم مالك عموص، ومدير التربية والتعليم بطولكرم طارق علاونه  وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات، والمؤسسات العاملة  مع الأشخاص ذوي الإعاقة  والجهات المختصة ذات العلاقة.   

 ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، وتهانيه بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، مؤكداً على الاهتمام الدائم والمستمر بأصحاب الهمم العالية، مشيراً إلى ما تقوم به الحكومة ممثلةً برئيس الوزراء د. محمد إشتيه من متابعة لاحتياجات  الأشخاص  ذوي الإعاقة، وذلك عبر تلبية احتياجاتهم، ودعمهم ومساندتهم، ورعايتهم، منوهاً إلى زيارة مقر الإتحاد بطولكرم والإطلاع على تجربة عملهم من حيث وجود البيانات والإحصاءات والأرقام عن تلك الحالات، بالإضافة لإتباع برامج عمل منظمة لخدمتهم والوقوف إلى جانبهم.  

وعبر المحافظ أبو بكر عن شكره وتقديره للإتحاد العام للأشخاص ذوي الإعاقة وكافة المؤسسات في لجنة المحافظة على تنظيم هذا الاحتفال لتسليط الضوء على احتياجات هذه الشريحة من مجتمعنا الفلسطيني الذين يستحقون كل الدعم الاهتمام والمساندة والرعاية، مؤكداً على أن شعبنا الفلسطيني بحاجتهم وهم ركن أساسي، وخاصة مع وجود هذه القدرات والإمكانات التي يتمتعون بها.