فتح بنابلس تخرج دورة "ياسر عرفات" لأعداد الكادر

فتح بنابلس تخرج دورة "ياسر عرفات" لأعداد الكادر
رام الله - دنيا الوطن
على شرف الذكرى الخامسة عشر لاستشهاد القائد الخالد ياسر عرفات نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح/إقليم نابلس عبر لجنة التدريب وإعداد الكادر حفل تخريج لدورة الشهيد الخالد "ياسر عرفات" لإعداد الكادر الحركي في منطقتي الشهيد الفسفوري قلعة الشهيد القائد أحمد الطبوق، ومنطقة الشهيد ماهر أبو غزالة " قلعة الشهيد القائد نايف أبو شرخ ".

 وذلك يوم الأحد الموافق 1/12/2019، في قاعة الماسة، بحضور محمود العالول نائب القائد العام لحركة فتح و اعضاء المجلس الثوري تيسير نصر الله واريج الخليلي وجهاد رمضان أمين سر حركة فتح في نابلس ومي قرادة عضو لجنة الإقليم ومسؤولة ملف التدريب وإعداد الكادر وأعضاء لجنة الإقليم سعيد الزبيدي ومهدي ذوقان ورائد الدبعي عضو قيادة شبيبة فتح في الضفة الغربية وأمناء سر المناطق التنظيمية مهدي ابو غزالة ونضال الفقيه وعدد من كوادر الحركة.

ومن جانبه عبر أبو جهاد عن اعتزازه وفخره بكوادر الحركة في المنطقتين، مؤكداً أن هذه الدورة جاءت لتؤكد ريادة حركة فتح في العمل الوطني والمشروع الفلسطيني، وان هذه الدورات تساهم في صقل الذات وهي من اهم الخطوات الفاعلة لتحقيق النصر وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

وأشار أن حركة فتح بحاجة اليوم الى ضخ دماء جديدة من الشباب المثقف الواعي الذي تحدث عنه شهيدنا ياسر عرفات، مضيفاً أن هذه الدورات ستترك بصمات واضحة في العمل التنظيمي، وان الاستمرار في هذه الدورات هو الاستمرار بالتمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية، مشدداً على حق العودة كحق فردي وجماعي لكل أبناء شعبنا الفلسطيني لا يسقط بالتقادم .

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات والدروع على المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم لمشاركتهم في دورة إعداد الكادر وشكروا جميع القائمين على الدورة.