عاجل

  • لجنة الانتخابات: 400 ألف مواطن ومواطنة فحصوا بياناتهم في سجل الناخبين

  • مسؤول بلجنة الانتخابات: لجنة الانتخابات تتوجه لغزة خلال أيام لعقد لقاءات مع الفصائل ومؤسسات المجتمع المدني

  • إعلام إسرائيلي: محاولة فاشلة لإطلاق صاروخ من شمال قطاع غزة قبل قليل

لجان الشبيبة الثانوية تعقد فعالية طلابية عن مجزرة الطنطورة

لجان الشبيبة الثانوية تعقد فعالية طلابية عن مجزرة الطنطورة
رام الله - دنيا الوطن
عقدت لجان الشبيبة الثانوية لمدارس إقليم قلقيلية فعالية طلابية عن مجزرة الطنطورة وعرض لطالبات لجان الشبيبة في مدرسة بنات جينصافوط الثانوية، بمشاركة أبو سائد القواس مسؤول ملف حركة الشبيبة الطلابية، وهناء الحاج حسن منسقة لجان الشبيبة في مدارس الاناث، د. سعيد تيتان، ورئيسة قسم الإشراف التربوي أمل أبو حجلة، وممثلي حركة فتح في جينصافوط، ومديرة المدرسة سعاد سليم، وعدد من الهيئة التدريسية.

حيث افتتحت مديرة المدرسة الفعالية بالترحيب بالحضور شاكرة حركة الشبيبة الطلابية على جهودهم ودعمهم المستمر للمسيرة التعليمية، بهدف الارتقاء بالواقع التعليمي وخلق رافعة مجتمعية لتحفيز الابداع والتميز.

فيما عرضت طالبات الصف التاسع معلومات قيمة توضح من خلالها كل ما يتعلق بمجزرة الطنطورة من أحداث، واستعرضت مجموعة من الصور والوسائط المتعددة يما يثري المعلومة للحضور، وتابعت طالبات الصف العاشر بعرض اخر عن "ثيودور هرتزل" وقد تخلل العرضين فقرات فنية هادفة وممتعة تتعلق بما يدور من احداث واقعية حول القضية الفلسطينية.

وتقدم قواس بالشكر لإدارة المدرسة وطاقمها التدريسي على الجهود البناءة، موضحاً أن تنظيم مثل هذه الفعاليات الطلابية تهدف لرفع الوعي الثقافي والمجتمعي لدى الطلبة، وتترك أثر واضح في نفسه مما يجعل منه شخص مطلع على قضيته.