جامعة الخليل ووزارة الاتصالات توقعان مذكرة تفاهم مشتركة

رام الله - دنيا الوطن
وقعت جامعة الخليل ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مذكرة تفاهم لتفعيل التعاون بين الطرفين وتبادل المعارف والمعلومات والمهارات والتطبيقات المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ووقع عن الوزارة معالي الوزير اسحق سدر، وعن جامعة الخليل رئيس الجامعة الدكتور صلاح الزرو.

وأكَد الوزير سدر بأن هذه الاتفاقية تعنى بتبادل المعلومات والخبرات في مجالات متعددة مثل تكنولوجيا المعلومات والحاسوب، والشبكات وتنفيذ نشاطات مشتركة ومؤتمرات وورش عمل.

ومن جانبه أكد الدكتور صلاح الزرو على أهمية توقيع هذه الاتفاقية مع الوزارة وخصوصاً لوجود كلية تكنولوجيا معلومات في الجامعة يعنى بالتعاون المشترك مع طاقم الوزارة لترتيب وتأهيل كوادر بشرية من الجانبين.

حضر اللقاء من جانب الجامعة الاستاذ زياد الجعبري نائب الرئيس للشؤون الإدارية والدكتور عصام ملحم من كلية الحقوق والعلوم السياسية والاستاذ سعيد حمد مدير مكتب ارتباط الجامعة في رام الله ومن جانب الوزارة شارك في اللقاء الدكتور فارس المحمود مستشار معالي الوزير والسيدة رانية جابر مديرة مركز الريادة والإبداع والمهندس إيهاب صبيح من الإدارة العامة والسيدة مروة نصار مديرة العلاقات العامة والإعلام.