جامعة فلسطين تعرض عدد من أفلام مهرجان القدس السينمائي الدولي

جامعة فلسطين تعرض عدد من أفلام مهرجان القدس السينمائي الدولي
رام الله - دنيا الوطن
عرضت جامعة فلسطين عدد من الأفلام الروائية المشاركة في مهرجان القدس السينمائي الدولي ، وذلك بحضور كل من الدكتورة حنان العكلوك عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات والدكتور أمجد الشنطي عميد كلية الدراسات المتوسطة، والأستاذ يوسف الداعور مدير شؤون الطلبة، ومدير دائرة العلاقات العامة بالجامعة،ولفيف من طلبة الجامعة.

بدورها أكدت د. العكلوك عن دعم جامعة فلسطين للفن الملتزم بكل أنواعه من مسرح وتمثيل وشعر، ومن هذا المنطلق، فإن جامعة فلسطين تسهم في دعم أفكار الشباب الفنية المشاركة في مهرجان القدس؛ لترى النور للمجتمع والعالم بأسره، فالشباب يستطيع أن يُكافح بقلمه وفنه"، وأضاف: "إن هذا اللقاء يؤكد دور الفن في حياة شعبنا الفلسطيني، والتي لا بد أن تجسد بشكل سينمائي وروائي، حتى تُغرس هذه الأفكار الوطنية في أفئدة أبنائنا وشبابنا الواعد".

وأوضحت أن الجامعة تعرض سلسلة من الأفلام الروائية، ضمن فعاليات مهرجان القدس السينمائي الدولي في دورته الرابعة، حيث ستعرض مجموعة من الأفلام الروائية على مدار عدة أيام..

وجدير بالذكر، أن الأفلام التي تم عرضها في اليوم الأول: فيلم (زيانة) للمخرج العماني الدكتور خالد الزدجالي، كما سيتم عرض عدد من الأفلام الأخرى في الأيام المقبلة.