محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جامعة قناة السويس

محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس جامعة قناة السويس
رام الله - دنيا الوطن
أستقبل اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة الأستاذ الدكتورعاطف أبو النور رئيس جامعة قناة السويس يرافقه سمير النجار أمين عام الجامعة وذلك فى حضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة .

ويأتى هذا اللقاء بهدف دعم و تعزيز سبل التعاون فيما بين الجامعة والمحافظة وبحث ومناقشة عددا من الملفات والموضوعات المشتركه.

وخلال اللقاء أكد المحافظ على أهمية دور جامعة قناة السويس وقياداتها من الأساتذة والعلماء المتخصصين والمراكز البحثية والعلمية وما لديها من امكانيات وخبرات علمية مسخرة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بالمحافظة والأقليم كاملا كما أشاد بتعاونها المثمر والبناء مع المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لخدمة شعب الاسماعيلية ومواطنيها .

وخلال اللقاء أكد المحافظ على أن الجامعة ستظل هى المرجعية الأساسية وصاحبة الرأى الاستشارى العلمى لكافة المشروعات التنموية والخدمية التى تنفذ على أرض المحافظة وتوابعها .
وأضاف أنه سوف يتم بحث ودراسة أى مشكلة بشكل علمى وبحثى بواسطة أساتذة الجامعة المتخصصين والبحث عن حلول عملية وعلمية لتلك المشكلات والقضايا اضافة الى الرجوع الى الأبحاث العلمية العالمية للاستفادة من نماذج التجارب والحلول لتلك المشكلات مع الآخذ فى الاعتبار الاهتمام بعنصر الوقت والسرعة فى الانجاز والجودة وايجاد أكثر من حل بديل لأى مشكلة مع مراعاة الامكانيات والموارد المتاحة والظروف البيئية عند تنفيذ الحل .

ومن جهته أشاد رئيس جامعة القناة بالتعاون المثمر والبناء وبروتوكولات التعاون فيما بين محافظة الاسماعيلية وجامعة قناة السويس من أجل خدمة وتنمية المجتمع والبيئة .

التعليقات