مغامر ينجح في اصطياد وتقييد تمساح طوله 5 أمتار

مغامر ينجح في اصطياد وتقييد تمساح طوله 5 أمتار
مشهد من الفيديو
رصدت لقطات مصورة نشرها موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اللحظة التي تمكن فيها مغامر أسترالي من الإمساك بـ"تمساح" يُقدر طوله بحوالي 5 أمتار، وتقييده في مشهد يكاد لا يُصدق؛ وأشارت الصحيفة إلى أن التمساح كان يفترس ماشية أحد المزارعين، وقد تسبب في حالة من الذعر بمنطقة توجد في الإقليم الشمالي بأستراليا.

وقام المغامر "مات رايت" في أعقاب ذلك بالتقاط صورة بجوار "التمساح المقيد"، وقد كانت الابتسامة العريضة تغطي وجهه، في حين كان التمساح موضوعًا على مقطورة، وتم وضع شريط لاصق حول فكيه ولفه بإحكام، وكذلك وُضع حبل حول فكيه وذيله تجنبًا لوقوع أي حوادث.

ونقلت الصحيفة عن "رايت" قوله إن طول التمساح يُقدر تحديدًا بـ5.1 متر، مشيرًا إلى أنه كان لابد من نقل ذلك التمساح إلى مكان آخر آمن، حيث أنه كان يتغذى على الماشية بأحد المزارع في الإقليم الشمالي.

وأوضح "رايت" أنه غالبًا ما يتم الاستعانة به في حال وجود أي تهديد سواء للبشر أو للماشية بسبب التماسيح، كي يقوم بالإمساك بها ونقلها إلى مكان آخر بحيث لا تشكل تهديدًا أو خطرًا بأي صورة.

ونشر موقع "ديلي ميل" أيضًا مقطع فيديو شوهد خلاله "رايت" وهو يقوم بإطلاق سراح التمساح بعد أن قام باصطياده في منطقة بعيدة عن الماشية والمزارع، بعد أن تسبب في هلع في المنطقة التي كان متواجدًا فيها في السابق.

وانتشر ذلك الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلًا كبيرًا، وأعرب الكثير من الرواد عن دهشتهم حيال حجم التمساح الهائل، وأشار البعض إلى أنه أشبه بـ"الديناصور".


 



التعليقات