النقاز يتخذ قراره بشأن مستقبله مع الزمالك

النقاز يتخذ قراره بشأن مستقبله مع الزمالك
اللاعب التونسي حمدي النقاز
رام الله - دنيا الوطن
قال أنيس بن ميم، محامي اللاعب التونسي، حمدي النقاز: إن الأخير قرر فسخ تعاقده مع نادي الزمالك المصري، بعد شكوى تقدم بها للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب عدم تقاضي مستحقاته.

ونقل موقع (في الجول) المصري، أنيس بن ميم "كما أعلنت عبر صفحتي في (فيسبوك)، فقد تم فسخ عقد النقاز مع الزمالك اليوم الأحد بسبب عدم تقاضي مستحقاته".

وأضاف: "اللاعب كان محترفا والتزم مع الزمالك إلى آخر لحظة دون إثارة مشاكل حتى لا يؤثر على الفريق قبل مباراة مازيمبي، وحتى لا يؤثر على تركيز اللاعبين. كان يحق لنا فسخ التعاقد منذ يوم 27 نوفمبر الماضي لكننا فضلنا التريث".

وتابع بن ميم "أرسلنا خطابا للنادي لتنبيهه، والاتحاد الدولي كان على دراية بذلك. لكن النادي لم يرد علينا أو يعيرنا انتباها، ولذلك اضطررنا لفسخ التعاقد".

وأضاف: "قوانين الاتحاد الدولي لا تقول إن فيفا منوط بفسخ تعاقدات اللاعبين مع أنديتهم، لكنها تمهل النادي 15 يوما لدفع مستحقات اللاعب المتأخرة ويثبت ذلك رسميا، أو يرسل اللاعب للاتحاد الدولي خطابا يفيد بفسخه التعاقد مع النادي من جهته بشكل رسمي بسبب تأخر المستحقات".

وأتم "بالفعل اللاعب تلقى بعض العروض الشفهية، لكن لم ترتق أيا منها للطابع الرسمي، وهذا الأمر سيحدده اللاعب ووكيله من حيث الأفضل له رياضيا وماديا".

النقاز من جهته وبعد تصريحات وكيله بقليل، كتب عبر حسابه الشخصي في (انستجغرام) "تم فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية، وليس لشهر ولا لاثنين.. أشكر الجماهير الكبيرة.. وحظ موفق لأصحابي واخوتي".

التعليقات