8 أفكار لديكور مميز لحديقة منزلك

8 أفكار لديكور مميز لحديقة منزلك
يحرص الكثير من الأشخاص على تزيين حديقة المنزل بقطع ديكور مختلفة ومتناسقة الألوان والأحجام لتضيف أناقة للمنزل، ولتحقيق ذلك يجب اتباع بعض أفكار الديكور المختلفة، التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "thisoldhouse".

فوانيس مزخرفة
يفضل تعليق بعض الفوانيس المزخرفة على الأشجار والتى تضيف إضاءة طبيعية للمنزل، مع تشكيل بوابة مصنوعة من الحديد عند بوابة الحديقة، ووضع مقعد منحنى لأخذ قيلولة.
 
فرش أرضية الحديقة بالخضرة
ويمكن فرش أرضية الحديقة بالخضرة، والتى لا تبدو مفتعلة لكن تضيف أناقة للحديقة.

منزل صغير
ويمكن بناء منزل صغير بالحديقة، وتزيينه بحلى مزخرفة بالأحجار وخلفية خضراء لجدران الحائط يحتوى على أغصان خضراء، مع توفير منضدة ومقاعد للجلوس.

جدار حجرى
ويمكن تصميم مدخل حجرى ريفى مغطى بأغصان الشجر، ويمكن تزيينه بتمثال أو فانوس، ليضيف مدخل مميز للمنزل، مع توفير عشب ليخفف من المشى إلى باب المنزل.
 
مدخل حجرى
ويمكن تصميم مدخل من الحجر، مع وضع شجرة بالقرب من المنزل، على طول مسارات المشى، مع تصميم أقواس الحديد والبوابات وأشجار الحمضيات، والنخيل وأكليل من النباتات المختلفة والمتناسقة الألوان عند المدخل.

طاولة
يعتبر وضع طاولة مع مقاعد خشبية مزخرفة من الديكورات الكلاسيكية للحدائق والتى يفضل وضعها بالحديقة مع توفير سجاد ذى لون متناسق.
 
سفرة طعام
ويمكن إضافة سفرة طعام خشبية فى الحديقة لتناول الطعام، والتى يفضل شراءها مصنوعة من الفخار الخرسانى أو المصنوعة من الألومنيوم الأسود البيضاوى.

إضاءة هادئة
ويفضل أيضاً توزيع فوانيس ذات إضاءة هادئة وتوزيعها بشكل مختلف لإضافة جو رومانسى بالحديقة، ويمكن تعليق الفوانيس على أغصان الشجر، أو استخدام مصابيح طويلة على غرار إنارة الشوارع لتمييز الباحات.



التعليقات