السفير طوباسي يزور مدرسة للاحتياجات الخاصة بأثينا

السفير طوباسي يزور مدرسة للاحتياجات الخاصة بأثينا
رام الله - دنيا الوطن
قام أمس سفير دولة فلسطين لدى اليونان مروان طوباسي برفقة فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية بزيارة  لطلاب مدرسة الاحتياجات الخاصة في مدينة اليون.

يأتي ذلك بعد أن أنهت فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية التي استضافتها السفارة  خلال الأيام  الماضية لإحياء يوم التضامن العالمي مع شعبنا الذي أقيم مساء الخميس الماضي في قصر الموسيقى بأثينا بنجاح كبير وبحضور يوناني مميز قدر بالفي شخص عبر عن التضامن مع شعبنا.

وكان في استقبالهم رئيس بلدية اليون نيقولاس زينيتوس و أعضاء من المجلس البلدي و إدارة المدرسة ، يذكر ان هذه البلدية  ترفع و بشكل دائم على مبناها العلم الفلسطيني تضامنا مع شعبنا الفلسطيني و تقيم بالتعاون مع السفارة و بلديات أخرى فعاليات تضامنية مع فلسطين  و ينشط رئيسها زينيتوس مع السفير طوباسي في تأسيس شبكة البلديات اليونانية المتضامنة مع فلسطين .

وقال طوباسي: إن هذه الزيارة أتت لتعبر عن قسط من الوفاء للمجتمع اليوناني  ولأصدقاء شعبنا و مساهمة من فرقتنا المميزة " الفنون الشعبية الفلسطينية" لرسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال من خلال الرقص معهم و توزيع هدايا رمزية عليهم كجزء أيضا من رؤية الفرقة لبعدها الإنساني و مسؤوليتها الاجتماعية تجاه أصدقاء شعبنا أيضا. 

وفي كلمة رئيس البلدية التي قدمها، شكر فرقة الفنون الشعبية و طوباسي على هذة المبادرة التي عبرت عن عمق الصداقة بين الشعبين وتمنياته بانتصار الشعب الفلسطيني على أعداء الحرية و السلام و بإنهاء الاحتلال و بإقامة الدولة الفلسطينينة داعيا في كلمته الحكومة اليونانية للاعتراف الرسمي  بدولة فلسطين.

وفي نهاية الزيارة تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجميع.









التعليقات