فيوتشر كيدز تقيم حفلا تكريميا ومعرضا فنيا خيريا تزامنا مع ذكرى الاستقلال

رام الله - دنيا الوطن
أقامت مدرسة فيوتشر كيدز الأهلية في مديرية صيرة صباح اليوم الخميس احتفالية تكريمية وطبقا خيريا ومعرضا فنيا بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لعيد الاستقلال الوطني .

بدأت الاحتفالية بكلمة ألقاها طالب وطالبة من المدرسة تحدثا فيهما عن أهمية هذه الذكرى الوطنية ، وما تحمله من معان سامية في التضحية والفداء ، مؤكدين بإسم زملائهم أنهم يدركون أنهم نصف الحاضر وكل المستقبل ، ولن يغيب عن بالهم تلك التضحيات العظيمة التي قدمها أجدادهم في سبيل حرية الوطن وتقدمه ورخائه ،مؤكدين العزم على المضي على خطاهم من أجل رفعة الوطن وتقدمه ورخائه ، وشكروا في هذه المناسبة مجلس إدارة المدرسة وادارتها على منحهم هذه الفرصة ليعبروا بأريحية عن فرحتهم بهذه المناسبة .

عقب ذلك قدم براعم وزهرات المدرسة فقرة فنية تمثلت برقصة غنائية فنية استعراضية ، تعبيرا عن فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة العظيمة … وقد نالت تلك الفقرات استحسان الجميع .

ثم كان لإقامة الطبق الخيري نصيب من هذه الفعالية المتميزة التي بعثت البهجة والسرور في قلوب الجميع .

وعلى هامش الفعالية تم تكريم عميدة التربية والتعليم وذات التاريخ التربوي الناصع الفريد وبكل روعة ومفيد في مجال التربية والتعليم وفن الإدارة الأستاذة القديرة شادية طه فريد تم تكريمها بترس المدرسة نظير جهودها التربوية والتعليمية وإنجازاتها وتاريخها التربوي المشهود له بالتميز والنجاح وكذا تكريم رؤساء الشعب الدراسية نظير الجهود المبذولة من جهتهم في سبيل تحسين وتجويد العملية التعليمية والتربوية في المدرسة .

وتجلت الفرحة روعة على وجوه زهور وبراعم الكي جي ( الفئة الصغرى) ، في احتفالية متميزة حول بضعة كيكات فرح وشموع ورقص ونغمات بريئة تعبيرا عن فرحتهم بهذه المناسبة التي تجلى أثرها على وجوههم البريئة فرحا وسعادة وسرور .

حضر الاحتفالية عدد من التربويين والتربويات وإدارة المدرسة والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور والتلاميذ والتلميذات .

التعليقات