عاجل

  • صحة غزة:تسجيل 47 إصابة جديدة وحالة وفاة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة الماضية وتعافي 48 حالة

"ما أحلى اللمة" أمسية موسيقية بعبق الفرح في "شومان"

"ما أحلى اللمة" أمسية موسيقية بعبق الفرح في "شومان"
رام الله - دنيا الوطن
ضمن أمسياتها الموسيقية، تُقيم مؤسسة عبد الحميد شومان أمسية بعنوان "ما أحلى اللمّة" مع تامر قراعين والفرقة، 28 تشرين الثاني 2019 الساعة 7:30 مساءً في مقر مؤسسة عبد الحميد شومان- جبل عمان.

يقدم تامر قراعين في هذه الأمسية مجموعة من الأغاني التي قام بتلحينها، وذلك بمرافقة الموسيقيين: عمر عباد- عود، همام عيد- قانون، عواد عواد- بيركاشنز، سامر حداد- غيتار، حسن الفقير- ناي/كمان، أوس مرجي- بيس، دانا أبو صبيح- تشيلو، الطفلة نهى طنوس- بيانو، هاني قراعين- بيانو، تامر قراعين- بيانو، الطفلة ناي قراعين -كمان، وغناء لارا عليان وعمار جبرين.

بدأ قراعين العزف والتأليف وكتابة الأغاني على آلة البيانو والعود في سن مبكرة وقد قاد فرقة موسيقية مؤلفة من 15 عازف ومغني لأكثر من 8 سنوات حتى عام ال 2002 وقد أشرف على انتاج العديد من المشاريع الموسيقية للأطفال مثل أهازيج الطفولة المبكرة لشركة السلوى للنشر ومشاريع أخرى عديدة لشركة المفكرون الصغار والمشاريع الكرتونية لقناة mbc والتلفزيون الأردني وقناة رؤيا.

يعمل تامر قراعين حالياً كمدير تنفيذي لشركة BeeLabs المتخصصة في صناعة تطبيقات وألعاب المحمول ومن أبرز الألعاب لعبة حرب الشباشب التي تصدرت المتاجر الرقمية خلال عام 2014 وهو شريك مؤسس لشركة Media Plus المتخصصة في برمجة وتصميم مواقع وتطبيقات الانترنت وشركة Sketch in Motion والمتخصصة في صناعة الأفلام الكرتونية المتحركة. حيث قاد تامر فريق العمل في مجال البرمجة والتحريك الرقمي والموسيقى والمؤثرات الصوتية منذ البداية في عام 2003. ويسعى تامر دائماً لابتكار طرق جديدة تفاعلية في التطبيقات الرقمية والألعاب.

يعمل كمدير لمرحلة ما بعد الإنتاج ومهندس صوت ومؤلف موسيقي للمشاريع الكرتونية والتفاعلية لدى الشركات ومن أبرز المشاريع، مسلسل عيال نوير ومسلسل المصاقيل الذين بثوا على قناة mbc1 على مدار 5 سنوات سابقة خلال شهر رمضان.

التعليقات