بعد 57 سنة زواج.. يخنق زوجته لرفضها خروجه مع صديقه

بعد 57 سنة زواج.. يخنق زوجته لرفضها خروجه مع صديقه
الضحية
57 عامًا من الزواج مرت عليهما كان الثنائي يطيران فيها من السعادة، ولكن سنوات الزواج الطويلة انتهت بمقتل الزوجة على يد الزوج بعد أن دبت بينهما مشاجرة عنيفة، في منزلهما القائم بأحد المزارع في ولاية ويلز البريطانية.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه في السنوات الأخيرة كانت الزوجة والتي تدعى "مافيس لونج" وتبلغ من العمر 77 عامًا تعاني من مرض الزهايمر، وأصبحت تصرفاتها شديدة الصعوبة، وفي صباح يوم الحادث وقعت مشادة عنيفة بينها وبين زوجها "فرانك لونج".

وبدأت الزوجة في إلقاء الكؤوس عليه وألقت نظارته في الأرض لتكسرها، وكان السبب من وراء هذه المشاجرة هو طلب "فرانك" الخروج للذهاب إلى صديقه والبقاء معه بعض الوقت، ولكن المشاجرة انتهت بقتلها.

فقد اشتد غضب "فرانك" حتى أحكم قبضته على رقبتها حتى أزهق روحها، وتوفيت على الفور، ليتحول غضب فرانك إلى صدمة مما فعله، واتجه إلى إبلاغ الشرطة والإسعاف، ليخبرهم بالواقعة، وبالفعل اعترف الزوج بقتل زوجته "قتلت زوجتي، وارتكبت شيئيا خطأ، كيف فعلت هذا".

وتحفظت الشرطة على فرانك البالغ من العمر 80 عامًا، وقامت بإدخاله السجن حتى حكم عليه بالسجن أكثر من ثلاث سنوات، وقال فرانك "بدأ صراخها يفقدني أعصابي ولم أشعر بنفسي وأنا أمسك بها، وأحكم قبضتي حول رقبتها وخنقها".

التعليقات