مباشر | الإيجاز اليومي في قطاع غزة بشأن فيروس (كورونا)

لعروس الشتاء.. 6 أفكار غير تقليدية تضيف لمسة دافئة على زفافك

لعروس الشتاء.. 6 أفكار غير تقليدية تضيف لمسة دافئة على زفافك
تعبيرية
تتمتع حفلات الزفاف الشتوية بطابع خاص من الرومانسية ولكن الطقس البارد يجعلها بحاجة إلى لمسة من الدفء والحميمية يمكنك إضافتها بسهولة من خلال عدة أفكار غير تقليدية قدمها موقع thespruce : 

الشموع


الشموع جميلة خلال أي موسم، لكن التوهج الدافئ الذي تنتجه يبدو ملائمًا بشكل خاص خلال فصل الشتاء. إنها رائعة جدًا لتكون في استقبالك علي الجانبين بشكلها المميز فهى ستضيف جمالاً للحفل.

 فستان الزفاف بأكمام



فساتين الزفاف ذات الأكمام هي أحدث موضة فساتين الشتاء، فحاولى أن تتجهى نحوه حتى لا تشعري بالبرودة وتنعمى بليلة مريحة تستطيعين أن تستمتعى بها.

مدفأة الزفاف



إذا كان مكان حفل الزفاف الخاص بك يحتوي على مدفأة ، فإن فصل الشتاء هو الوقت المناسب لاستخدامه! فهى ستسمح لكِ بليلة زفاف مريحة بالإضافة إلى أن الموقد يمكن أن يكون بمثابة خلفية رائعة لحبيب أو طاولة أثناء الاستقبال.

 "البوت" بدلا من الحذاء التقليدي



إذا كانت هناك تنبؤات بالمطر يوم زفافك، فممكن أن تختاري البوت بدلاً من الحذاء التقليدي فهى فكرة رائعة وغير تقليدية للسيطرة علي برودة الجو.

 كأس المشروبات


تعمل الألوان الغامقة دائمًا لفصل الشتاء، فمن الممكن تطبيق هذا اللون أيضًا على كأس المشروبات الذى يتقدم فيه المشروب الرسمى للعروسين.

المشروبات الدافئة


سيكون من غير التقليدى أن تقدمى لضيوف حفل زفافك مشروبات دافئة بدلاً من المشروبات الباردة، مثل الشوكولاتة الساخنة أو القرفة بالتفاح. 






التعليقات