لقاء يجمع الغرفة التجارية بأصحاب مشاطب المركبات في جنين

لقاء يجمع الغرفة التجارية بأصحاب مشاطب المركبات في جنين
استمع رئيس الغرفة التجارية عمار ابوبكر والمدير العام محمد كميل في مقر الغرفة التجارية اليوم الخميس لمطالب عدد من أصحاب مشاطب اثر احتجاجهم على قرار وزارة الحكم المحلي القاضي باغلاق المشاطب في جنين ومنح أصحابها مهلة 3 أشهر للتخلص من المركبات والقطع الموجودة فيها دون إبداء الأسباب . حيث استمع ابوبكر لمطالب المحتجين مؤكدا على أن الغرفة التجارية ستولي أهمية كبيرة لهذا القرار وأثره الكبير على أصحاب المشاطب والعاملين فيها وما سيتبعه من أثر اجتماعي يتمثل بقطع أرزاق ما يزيد عن 1000 أسرة فلسطينية في محافظة جني وحدها، هذا وقد وضح أصحاب المصالح أن اعتراضهم جاء نتيجة صدور القرار دون إبداء اسباب واضحة ولم يسبقه اية مطالب أو انذارات من قبل الحكومة الفلسطينية، مؤكدين ان اغلاق مصالحهم سيترتب عليه اغلاق اكثر من مائة وخمسين منشاة تجارية ومهنية في محافظة جنين محملين الجهات المسؤولة مسؤولية الآثار المترتبة عن هذا القرار. هذا وقد أكد رئيس #
غرفة تجارة جنين.

بأن الغرفة التجارية تقف دائما إلى جانب التاجر بما يحقق المصلحة العامة ويخدم المصالح التجارية ويضمن العيش الكريم ويخدم اقتصاد المحافظة في إطار قانوني ناظم. 

وفي هذا الإطار وعد ابوبكر بالتنسيق للقاء مع وزير الاقتصاد الفلسطيني ووزير المواصلات والحكم المحلي للنظر بالقرار ومناقشة أبعاده، ورفع كتاب الى رئيس الوزراء د.محمد اشتيه لمعرفة الاسباب الكامنة وراء إصداره.