عاجل

  • الجزيرة: القضاء اللبناني يوقف مدير عام الجمارك بدري ضاهر على خلفية التحقيقات بانفجار بيروت

تكريم الطالبات المتوفقات في مدرسة بنات جينصافوط الثانوية

تكريم الطالبات المتوفقات في مدرسة بنات جينصافوط الثانوية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مدرسة بنات جينصافوط إذاعة صباحية مميزة، تخللها تكريم للطالبات المتفوقات في امتحانات نصف الفصل الدراسي الأول، وذلك بحضور أبو سائد قواس منسق حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح / إقليم قلقيلية، ود. سعيد تيتان وهناء الحج حسن من الشبيبة الطلابية، والمشرف التربوي أيمن خالد، وكل من احمد بشير، وماجد سكر ممثلي حركة فتح في المنطقة، وسعاد سليم مديرة المدرسة، والهيئة التدريسية.

مديرة المدرسة رحبت بالحضور، وهنّات الطالبات المتفوقات على جهودهن وتميزهن في اثبات أنفسهن، وتحصيلهم العلمي المميز، مؤكدة على اهمية العلم والتعليم الذي يعود بالنفع على أصحابه أولاً والوطن كافة، وشكرت حركة الشبيبة الطلابية على تعاونها الدائم مع المدرسة.

قوّاس بارك للطالبات المتوفقات مشيرا الى ان الشبيبة الطلابية تعمل على دعم التفوق والانجاز في كافة المدارس، ضمن خطة عملها للارتقاء بواقع التحصيل العلمي بالتوازي مع تعميق الانتماء الوطني.

وقد تم خلال الحفل تكريم د. تيتان على جهوده المستمرة مع الطلبة في سبيل دعم الخطة والمسيرة التعليمية، ومن ثم تم تكريم الطالبات المتفوقات، كما تم توزيع الهدايا على طالبات المدرسة في المراحل الأساسية.