عاجل

  • القدس المفتوحة: نموذج رياضي محوسب أظهر انحسار تفشي (كورونا) بفلسطين

  • إيران: تسجيل 122 وفاة و1972 إصابة جديدة بفيروس كورونا

7 نصائح تساعدك فى توفير نفقات "تورتة الزفاف"

7 نصائح تساعدك فى توفير نفقات "تورتة الزفاف"
تعبيرية
اختيار تورتة الزفاف أمر أساسي في حفلات الزفاف واختيارها لا بد أن يكون بعناية، خاصة أنها تقدم للضيوف في الحفل مما يعكس انطباعا جيدا عن حفل العروسين، وهو الأمر الذى يكلف العروسين أموال إضافية للحفل.

وهناك 7 خطوات بسيطة لكيفية اختيار تورتة جيدة بمزاق رائع وتستطيع أيضا توفير الأموال مما يجعلها بصمة مميزة في يوم زفافك وهي كما نشرت اليوم السابع:


1- وضع الميزانية

قبل البدء في الحلم بتورتة الزفاف الخيالية خذ دقيقة للنظر في ميزانيتك الإجمالية لحفل الزفاف، وحدد المبلغ الذي تريد إنفاقه على التورتة، حتى لا تجد نفسك متورطا في مبلغ أكبر من إمكانياتك.

2- البحث في اكثر من مكان

واحدة من أهم الطرق التى يمكنك بها توفير المال على تورتة الزفاف هي العثور على مخبز يفهم ما تريد ويحترم ميزانيتك، قد ترغب في طرح الكثير من الأسئلة ، ومعرفة السعر لكل شريحة، ومقارنة الأسعار بين أكثر من مخبز للحصول علي السعر المناسب.

3- شراء تورتة صغيرة

شراء تورتة صغيرة الحجم سيكون أمرًا سهلاً، ولكن قد يكون هناك مشكلة إذا كان لديك الكثير من الضيوف، هناك طريقة رائعة لحل هذا الأمر هي شراء تورتة زفاف صغيرة بجانب قطع الجاتوه الصغيرة، فستكون غير مكلفة بشكل كبير.

4- تكون بسيطة

تعقيد شكل تورتة الزفاف الخاص سيزيد من تكلفتها، فحاول أن تحتار شكل بسيط وبخامات بسيطة تعطى مذاقا جيدا وتوفر المال في نفس الوقت.

5- التزيين بزهور طبيعية

التخلي عن كل الزهور المصنوعة من السكر، واختيار بعض من زهور الزفاف الخاص بك الطبيعية بدلا من ذلك. يفسح المجال لتوفير الميزانية خاصة ان صنع زهور السكر يستغرق وقتاً ويكون مكلفا أيضا.

6- تقديم شرائح صغيرة

هناك طريقة أخرى لتوفير المال على تورتة الزفاف وهي تقديم شرائح أصغر من المعتاد، فهى تساعد علي تقديم الحلوى لاكبر عدد من الضيوف ومن ثم ستكون موفرة بالنسبة لك، وإذا كنت قلقًا من أن يشتكي الضيوف من صغر حجم شرائح الكيك، فقدم بعض الحلويات الأخرى جنبًا إلى جنب، بحيث يتوفر للضيوف مزيد من الخيارات للحلويات.

7- فكر فى بديل خارج الصندوق 

من الشائع الآن أكثر من أي وقت مضى تقديم شيء حلو بديلا عن تورتة زفاف، فالاتجاه المتنامي هو الحصول على شيء فريد من نوعه ، مثل بار الحلوى الذي يضم الفطائر، أو الكب كيك أو أي شيء غير تقليدى.

التعليقات