مباشر | لقاء مع وزير الصحة مي الكيلة حول مستجدات فيروس (كورونا)

أفكار غير تقليدية للاحتفال بعيد زواجك

أفكار غير تقليدية للاحتفال بعيد زواجك
تعتبر ذكرى الاحتفال بعيد الزواج من أهم المناسبات التي تمر على الزوجين في العام حتى بعد مرور 50 عاما، فهى تجعلهما يشعران بمذاق رائع لتلك الأيام الحلوة والمرة التي مرت عليهما سويا.

ويتم الاحتفال بالذكرى السنوية لحفل الزفاف بالعديد من الطرق المختلفة، فيجد الأشخاص في جميع أنحاء العالم أن القيام بشيء مميز في ذكرى زواجهما هو إحدى الطرق لإعادة تأكيد حبهما لبعضهما البعض. وإليك بعض الطرق التي يمكنك أنت وشريكك الاحتفال بهذا بعيدا عن الشكل التقليدي لقضاء يوم مختلف يبقى فى الذاكرة كما نشرت اليوم السابع:

إعادة قائمة طعام ليلة الزفاف الخاص بك

حاولى إعداد أول وجبة تناولتاها سويا في منزلكما معا، وقومى بالذهاب للتسوق معا واعداد مكوناتها معا، فهى ستكون أجمل وجبة تتناولاها فى هذا اليوم وستعيد إليكما الذكريات الجميلة.

مكان أول موعد غرامي

عند الذهاب سويا إلى مكان المواعدة الأول ستشعرا بالتأكيد أن السنين لم تمر، وأن كل شيء قائم كما هو فلا توجد مسئوليات ولا ضغوطات للحياة فهى فكرة جيدة للاحتفال.

إعداد ألبوم صور لذكرياتكما السعيدة

قومى بإعداد قائمة ببعض الأماكن المفضلة لديكما والتقطا فيها الصور الجميلة في جميع أنحاء المدينة، وشاهداها سويا، بالتأكيد ستتذكرا المكان الذي كانت لديكما فيه أول اعتراف بالحب أو المكان الذى طلب الزواج منك فيه، ولا تنسيا التقاط صورة جديدة للعام المقبل.

خوضا تجربة جديدة

إذا سمحت لكما الإمكانيات فلا تترددا في عمل شيء مختلف مجنون معا وبشرط أن يكون لأول مرة تجرباه فهى ستكون ذكرى رائعة واحتفال رائع أيضا.

مشاهدة الفيديو الخاص بحفل الزفاف

قد لا نشاهد هذا الشريط سوى مرة واحدة في العام أو لا نشاهده أصلا بسبب الضغوطات اليومية، فبالرغم أنك قد تشاهد فيلما في وقت فراغك إلا أنك لا يخطر ببالك مشاهدة الفيلم الخاص بزفافك، إذا أعدتيا مشاهدة هذا سيكون رائعا لأنه مليئا بالذكريات التي تستحق أن تسترجعانها مرة أخرى.

كونا معا فقط

إذا كان الاحتفال بهذا اليوم يتزامن مع يوم عمل فسيكون من اللطيف جدا أن تطلبا إجازة من العمل وتغلقا الهاتف وتبتعدا عن كل ما قد يسبب لكما الإزعاج لتقضيا يوما كاملا معًا، فهذا سيجدد العلاقة من جديد ويقربكما من بعضكما.

التعليقات