رافع رواجبة يتفقد ملعب بلدية قلقيلية ويتابع تدريبات نادي الأهلي

رافع رواجبة يتفقد ملعب بلدية قلقيلية ويتابع تدريبات نادي الأهلي
رام الله - دنيا الوطن
في خطوة تنم عن مدى اهتمام المحافظ اللواء رافع رواجبة بالقطاع الرياضي في محافظة قلقيلية، قام مساء اليوم الإثنين الموافق 25/11/2019م رواجبة، بزيارة ملعب بلدية قلقيلية من اجل الإطلاع على كافة التجهيزات النهائية التي تمت متابعتها وتجهيزها بشكل تام من قبل بلدية قلقيلية  وحسب مطالب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وكذلك متابعة تدريبات فريق كرة القدم لنادي اهلي قلقيلية الذي يخوض حالياً دوري المحترفين.

اللواء رواجبة اثنى على جهود بلدية قلقيلية في انجاز ما طلب منها من اجل اعتماد الملعب البلدي ليكون جاهزاً لإستقبال مباريات الدوري وعودة الجماهير القلقيلية لرؤية ومتابعة انديتها عن قرب وذلك من خلال تفقده لكافة مرافق الملعب والذي رافقه فيها رئيس واعضاء ادارة النادي الأهلي القلقيلي ومدير الملعب البلدي وعدد من جماهير النادي الأهلي. رواجبة ومن خلال لقائه بلاعبي النادي الأهلي اثناء التدريب القى كلمة حث فيها كافة اللاعبين على الإستمرار بتحقيق الإنجازات لمحافظة قلقيلية وخاصة ان النادي الأهلي هو ممثل المحافظة في دوري المحترفين وان لاعبي الأهلي معروفون بانتمائهم لناديهم ومدينتهم.

وطالب رواجبة اللواء جبريل الرجوب باعتماد ملعب بلدية قلقيلية وخاصة بعد تجهيز كافة الملاحظات التي طلبت من قبل اللجنة التي حضرت لملعب قلقيلية سابقاً. 

ووعد رواجبة ادارة النادي الأهلي واللاعبين من اجل العمل على تقديم المساعدة المالية للنادي الأهلي من اجل الخروج من الأزمة المالية التي يمر بها النادي الأهلي حالياً. 

من جهته تحدث كابتن الأهلي علي فراج حيث شكر رواجيه على هذه الزيارة الداعمة للفريق وطالب عطوفته العمل على تقديم العون والمساعدة المالية لتخطي الأزمة المالية التي يمر بها النادي الأهلي ، وطالب فراج من عطوفة المحافظ العمل على الإسراع لإعتماد الملعب البلدي والبيتي للنادي الأهلي لكي تكون المنافسة متساوية بين جميع الفرق في دوري المحترفين واعادة الروح من جديد الى ملعب بلدية قلقيلية بعودة الجماهير القلقيلية المشتاقة لمتابعة انديتها على ارض قلقيلية.