سفيرة عربية تستضيف رونالدينيو

سفيرة عربية تستضيف رونالدينيو
رام الله - دنيا الوطن
استضافت السفيرة وفاء بن خليفة لاعب كرة القدم العالمي رونالدينيو على مأدبة عشاء في إمارة دبي عقب تنصيبها كأول سعودية سفيرة لمنظمة " إمسام " العالمية و قبل أسبوع من الجولة الانسانية التي تنوي القيام بها في عدد من الدول ضمن إطار مهمتها التي تهدف الى دعم الفقراء و المرضى .

رونالدينيو أكد ان الثقة الدولية التي حصلت عليها وفاء بن خليفة عالية المستوى وتخولها تقديم العديد من الخدمات الانسانية في دول تعاني من المجاعات و الفقر و الامراض و تمنى لها التوفيق في جولاتها الخيرية التي وصفها بالامل الجديد .

و دعماً منها للعمل الخيري والإنساني؛ قامت سيدة الأعمال وسفيرة النوايا الحسنة السعودية سعادة وفاء بن خليفة  بزيارة انسانية لمركز راشد لأصحاب الهمم وسط حضور كبير من اهل الإعلام ، لتضيف بهذه الزيارة الى مسيرتها الحافل بالنجاحات الخيرية ومساعدة المحتاجين من حول العالم.

كان في استقبال سعادة وفاء بن خليفة  كل من السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم، وعدد من مسؤولي واداريي المركز، حيث اصطحبوا بن خليفة في جولة لأقسام المركز وتبادلوا  الحديث مع الأطفال وسط أجواء مفعمة بالحب والفكاهه .

وأعربت السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم عن بالغ تقديرها لهذه الزيارة التي اهتم بها الإعلام العربي بمختلف أنواعه.

من جهتها وفاء بن خليفة أشارت الى السعادة التي شعرت بها وسط أصحاب الهمم الذين يتمسكون بالامل و الحياة و الفرح و يشكلون جسراً للإرادة و أمثولة للغد الافضل .
















التعليقات