عطر زفافك حسب شخصيتك

عطر زفافك حسب شخصيتك
يعتبر عطر الزفاف واحداً من أهم الامور التي يجب أن تحضرها العروس ، فالعطر المميّز هو مفتاح عبور إلى قلب الشريك وقلب المدعوين ايضاً، كما عليك ان تختبري العطر قبل فترة لتتأكدي ما إذا كان مناسباً أم لا وما هي الفترة التي تستمر رائحته على بشرتك بحسب "مجلة سيدتي".

حيل ليدوم العطر طويلاً
تفضّل هذه العروس العطور المستخلصة من الأخشاب الثمينة والورود.

 إنّها عطور مميّزة بنفحتها التي تترك أثراً لا يُنسى، وبرائحتها الشرقية الأنيقة. يمكن أن تختاري تلك الغنيّة بنفحات البرتقال، فهي مثاليّة لمن تهوى الأناقة والرفاهيّة والتألّق بأنوثة. 

إنتقي العطور التي تحوي في طيّاتها روائح الأوركيد والمسك والعنبر.

العروس العفويّة:
تهوى العروس العفويّة العطور الناعمة والمنعشة. لذا، من الأفضل أن تحتوي باقتها على أزهار تفوح برائحة الحمضيّات الممزوجة بالأزهار البيضاء.

 كما ويجب أن يعطي عطرها الخاصّ إحساساً بالانتعاش، على أن يكون أساسه من الحمضيّات التي تنعش الحواسّ. كذلك، يمكن للعروس العصريّة أن تلجأ إلى العطور المستخلصة من الزهور الناعمة، كالنرجس الأبيض واللافندر. 

وهناك نوع آخر من العطور الخاصّة بالعروس العفويّة، وهو عبارة عن خليط من الأزهار الناعمة الممزوجة بالمسك.

العروس الرومانسيّة:
للعروس الرومانسيّة ننصح باستخدام عطر يفيض حلاوةً ودفئاً، أو عطر ينبض حبّاً وشغفاً، يكون قوامه، على سبيل المثال، مزيج العنبر والمسك والفانيليا.

حيل ليدوم عطرك طويلاً:اختيار عطر الزفاف

تتمنين لو ان عطرك لا تنفذ رائحته عنك ابداً خصوصاً يوم زفافك، لكن لكل عطر فترة محدّدة تزيد أو تنقص حسب معرفتك لتثبيت العطر على بشرتك، لهذا وليدوم العطر طويلاً، اليك هذه الحيل البسيطة:

قد تسبّب ارتفاع درجات الحرارة في الصيف في تبخّر واختفاء العطر عن بشرتك، وهذا يعني تلاشي الرائحة وتصبحين وكأنك لم تضعي العطر منذ بضع ساعات، 

وهذا الحديث لا يعني أبداً أن ترشي الزجاجة كلها على نفسك لتحافظي على العطر ولا أن تدخل رائحة عطرك إلى المكان قبلك، حتى لا ينزعج أحد منك، يكفي أن ترشي كالعادة واطلبي من صديقك أن تقول لك ما إذا كان عطرك قوياً أو يجب تخفيفه.

يمكنك أن تستخدمي المنتجات التابعة لماركة العطر مثل الصابون ولوشن الجسم وبعدها رشي العطر وهو بتركيبته سيثبت على الكريم. 

وفي الوقت نفسه انتبهي من المستحضرات الأخرى كأن تضعي كريم ترطيب ذات رائحة قوية ومن ماركة مختلفة، ثم عطر من ماركة أخرى فتتنافس الرائحة وتظهر بنتيجة غير متوقعة.

يمكنك أيضاً إطالة عمر عطرك عن طريق وضع القليل من الفازلين على بشرتك ثم وضع العطر فوقه، فقطرات العطر الصغيرة ستلتصق بالفازلين- بدلاً من التسرب داخل المسام- ما يقلل الحاجة لإعادة وضع العطر في وقت لاحق خلال اليوم.

التعليقات