6 نصائح لديكور حمامك تشعرك بالاسترخاء والهدوء

6 نصائح لديكور حمامك تشعرك بالاسترخاء والهدوء
يعتبر الحمّام من أهم غرف الموجودة في المنزل، لذا اختيار الديكور الخاص به أمر في غاية الصعوبة، لذا من المهم أن تجعل ديكوراته تشعرك بالراحة والانسجام، ولا يشترط أن يكون فخما للغاية، فمن الممكن إضافة لمسات خاصة به بأقل التكاليف.

وعرض موقع republicworld بعض النصائح التي تكسر الطابع التقليدي في الحمامات سواء كانت مساحة الحمام صغيرة او كبيرة ومن أبرزها:

1- ضعي رف بالقرب من حوض الاستحمام (البانيو)، فهو يساعدك على وضع فرع من الزهور إلى جانب بعض الشموع المعطرة التي تساعدك على الشعور بالاسترخاء.

2- استخدام اللون الأزرق أمر هام لانه يعطى لرؤية العين راحة كبيرة فيمكنك استخدام خزانة زرقاء على سبيل المثال لتضفي لمسة من الاسترخاء على غرفتك.

3- ضغى إضاءة هادئة فى حمامك فالأمر لا يقتصر على غرف الطعام فقط، فمن المهم أيضا استخدام الإضاءات الخافتة في الحمام لأنها تعطي سحرا مختلفا لمساحة الاستحمام الخاصة بك.

4- من الأمور المهمة أيضا "المرآة"، فيمكنك الاختيار بين المرايا الكبيرة أو الصغيرة لتحسين مظهر حمامك. أو يمكنك فقط إضافة مرآة مكياج أنيقة "كونترتوب"، لتريين نفسك في إضاءة أقوى.

5- لا بد أن يكون لون السقف داكنًا لأنه يعطي مظهرًا مختلفًا للحمام، فطلاء السقف باللون الغامق، خاصة إذا كانت جدران الحمام مزينة بورق حائط متناسق مع ديكورك.

6- إذا كان لديك حوض استحمام أو بانيو قائما بذاته فقومى بتحويله إلى منطقة استرخاء صغيرة مع مقعد مبطن ومناشف ناعمة حريرية، فهذا سيحفزك على تدليل نفسك أكثر وتمتع بالهدوء.

التعليقات