الطيراوي يزور الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ويهنىء نقابة النقل بنجاح انتخاباتها

الطيراوي يزور الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ويهنىء نقابة النقل بنجاح انتخاباتها
رام الله - دنيا الوطن
زار اليوم الدكتور اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض المنظمات الشعبية مقر الاتحاد العام نقابات عمال فلسطين، والتقى شاهر سعد الامين العام للاتحاد وقدم التهاني لنقابة عمال النقل في محافظة نابلس بنجاح انتخاباتها الاخيرة.

ورحب سعد باللواء الطيراوي مشيدا بدوره في تمتين قوة الاتحاد وتقديم كل اسباب العون من اجل مواصلة دوره في تحمل اعباء الحركة العمال والنقابية الفلسطينية.

واستعرض سعد واقع العمال في فلسطين واستمرار حالات الاستغلال لارباب العمل في الكثير من المواقع وعد التزامهم بالتشريعات والقوانين التي تكفل حقوقهم. كما سلط الاضواء على نجاحات الاتحاد على الصعيد الدولي وتحشيده الاتحادات الدولية
لصالح القضية الفلسطينية.

من جانبه تحدث الطيراوي عن الاحوال السياسية الراهنة مؤكدا خطورة المرحلة التي اعتبرها من اخطر واعقد المحطات في تاريخ القضية الفلسطينية في ظل الاخفاقات العقبات التي تحيط بها. 

واضاف ان انهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الحقيقية ومواجهة الاحتلال بشكل فعلي وليس شكلي السبيل لتحقيق الاهداف الوطنية. واشاد باجراء الانتخابات في نقابة عمال النقل وقدم التهاني للفائزين في الهيئة الادارية الجديدة، كما اعتبر ان الانتخابات هي التي تفرز نقابات قوية قادرة على تحقيق اهدافها.

ووجه امجد الباقة رئيس الهيئة الادارية لنقابة عمال النقل في محافظة نابلس الشكر للواء الطيراوي على تفضله وزيارة الاتحاد وتكريم قدامي اعضاء نقابة النقل وفريق كرة القدم التابع للنقابة واعضاء الهيئة الادارية الجديدة للنقابة. 

وقال ان نجاح انتخابات نقابة النقل في محافظة نابلس نموذج يجب ان يحتذى لباقي النقابات في الوطن.

وفي ختام اللقاء تم تقديم درع تقديري للواء الطيراوي وآخر لشاهر سعد اضافة لدروع لقدامى اعضاء النقابة ولاعبي فريق كرة القدم. 

 كما كرم المكتب الحركة لنقابة عمال النقل اللواء الطيراوي ومعاذ المصري مفوض مفوضية الشمال في المنظمات الشعبية.