سيلز فورس تختار شركة إزري كشريك جغرافي مكاني رئيسي

سيلز فورس تختار شركة إزري كشريك جغرافي مكاني رئيسي
أعلنت اليوم شركة "إزري"، الرائدة عالمياً في مجال رسومات الخرائط والمعلومات حول المواقع، أنّ شركة "سيلز فورس" اختارت "إزري" كشريك جغرافي مكاني رئيسي لخرائط "سيلز فورس مابس"، وذلك خلال فعالية "دريم فورس". وتلجأ "سيلز فورس" إلى "آرك جي آي إس ليفينج أتلاس" من "إزري"، أبرز مجموعة من البيانات الجغرافيّة العالميّة وخرائط "بيسماب". وسيتمكّن مستخدمو "سيلز فورس مابس" من الوصول إلى "آرك جي آي إس أونلاين" من "إزري"، السحابة الجغرافيّة المكانيّة الرائدة، ما يمنح الشركات القدرة على تحليل وتصوّر كميّات كبيرة من البيانات الجغرافيّة والديمغرافيّة.

وقال جاك دينجرموند، مؤسّس ورئيس "إزري"، في هذا السياق: "أصبحت الخدمات الجغرافيّة سائدة. وسيتمكّن عملاء ’سيلز فورس‘ حاليّاً من إطلاق أفكار وأنماط جديدة لبيانات عملائهم، ما يسمح لهم بـ’رؤية ما لا يراه الآخرون‘ من خلال التصوّر الجغرافي، باستخدام خرائط تضمّ "ليفينج أتلاس" الديناميكي من ’إزري‘. وسيسمح دمج تكنولوجيا ’سيلز فورس‘ و’إزري‘ للمؤسّسات حول العالم بدمج بيانات أعمالهم مع التحليلات الجغرافيّة المكانيّة ورسم الخرائط للمنفعة التنافسيّة".

وستضفي "سيلز فورس مابس" بعداً جغرافيّاً للمؤسّسة من أجل تصنيف وفهم حاجات العملاء والشركات. ومن خلال دمج البيانات الديمغرافيّة والاقتصاديّة والسلوكيّة من "إزري"، تتمكّن المؤسّسات من اكتساب أفكار فريدة حول الفرص الجديدة في الأسواق.

وتجدر الإشارة إلى أنّ "إزري" هي شركة خاصّة تبلغ قيمتها مليارات الدولارات وتقوم بتزويد أكثر من 350 ألف مؤسّسة من جميع الحجام والقطاعات بالأدوات للحصول على نظرات أكثر عمقاً من بياناتها الجغرافيّة والخاصة بالمعاملات التجاريّة لتحسين نتائج العمليات والأعمال. وفي الولايات المتحدة الأمريكيّة وحول العالم، يتمّ استخدام "إزري" في غالبيّة الحكومات المحليّة والإقليميّة. ويتمّ أيضاً اللجوء إليها في غالبيّة الحكومات المحليّة بما في ذلك جميع الإدارات التنفيذيّة الفيديراليّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة. وفي القطاعات غير الحكوميّة، يتألّف العملاء من غالبيّة الشركات المدرجة ضمن لائحة "فورتشن 1000"، وغالبيّة المرافق، وجميع المعاهد والجامعات الرائدة. ويضمّ عملاء "إزري" أيضاً آلاف المنظمات غير الحكوميّة حول العالم. ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، سيتمكّن عملاء "سيلز فورس" من الوصول إلى معلومات جغرافيّة مكانيّة دقيقة وتطبيق تحليل مكاني داخل "سيلز فورس" باستخدام تقنيّة "إزري".

وسيتمّ إصدار "سيلز فورس مابس" في فعالية "دريم فورس" لعام 2019. وسيتلو جيف بيترز، مدير المبيعات العالميّة لدى "إزري"، كلمة خلال ’قمّة المبيعات: كيفيّة قيام "سيلز فورس" ببناء مناطق أفضل‘ يوم الخميس في 21 نوفمبر.

التعليقات