تعلّّمي تطبيق ماكياج كارول سماحة

تعلّّمي تطبيق ماكياج كارول سماحة
نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات الآتية...

الأساس
حضّري بشرتكِ باستعمال Le Blanc- Light Creator Brightening Makeup Base Broad Spectrum SPF 40 من CHANEL، ثم وزّعي مستحضر الأساس Dior Forever Skin Glow بلون 3W Warm من Dior.

الوجنتان
إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين Terracotta Contour & Glow Palette من Dior. أبسطي اللون الداكن على عظميّ الوجنتين لإبرازهما، وأضيفي لمسة إشراقٍ متألّقة إلى أعلى الوجنتين باستعمال اللون العاجي الذهبي المتلألئ للحصول على إشراق طبيعي.

الشفتان
غلّفي الشفتين بأحمر الشفاه Rouge Pur Couture The Slim Sheer Matte بلون 102 Natural Pink من YSL للحصول على شفتين ممتلئتين ولون ثابت لساعات طويلة.

العينان
● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Multi-Perfecting Concealer بلون 01 Light Warm من Guerlain.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Dior Backstage Eye Palette بلون 003 Amber Neutrals.

● أبسطي اللون المشمشي الموجود في وسط العلبة على كامل الجفن العلوي، وأضيفي لمسة إشراق إلى الزاوية الداخلية للعين وقوس الحاجب من خلال تلوينهما بالظلال الذهبية.

● كحّلي الجفن الداخلي للعين بواسطة قلم الكحل Le Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner بلون 100 Santal من CHANEL.

● حدّدي جذور رموشك العلوية والسفلية بقلم الكحل DIORSHOW PRO LINER من DIOR بلون 092 Pro Black. زيدي من كثافة الخط المرسوم بقلم الكحل قدر ما تشائين لتصبح العينان مؤطرتين بالكحل الأسود العميق.

● غلّفي أهدابك العليا والسفلية بالماسكارا السوداء LE VOLUME DE CHANEL WATERPROOF بلون 10 Noir.

التعليقات