عاجل

  • إسرائيل: حجم أملاك اليهود المتبقية في الدول العربية يبلغ 150 مليار دولار

مريض شلل نصفي يناشد السيسي: حلم حياتي وظيفه آكل منها

مريض شلل نصفي  يناشد السيسي: حلم حياتي وظيفه آكل منها
تحولت حياة شاب ثلاثيني من مدينة بني عبيد بمحافظة الدقهلية إلى ألم متواصل بعدما قضى الشلل على آماله منذ ٨ سنوات فيما فشلت مساعيه للوصول إلى مسئول ينظر إليه بعين الرحمة ليصبح طريح الفراش.

يقول السيد محمد أحمد السيد 34 سنه : كنت صنايعي وبجري على أكل عيشي وفي يوم من الأيام عملت حادثه مما أدى إلى إصابتي في العمود الفقري بشلل نصفي ونتج عن الحادث قطع بالنخاع الشوكي مما أدى إلى شلل نصفي وعدم القدرة على التحكم في البول والبراز وجسمي مليء بقرح الفراش.

وأضاف: "أنا لست موظفًا ولا أمتلك أي شيء وليس لي دخل وغير قادر على شراء الأدوية ومتزوج وعندى طفل ومنذ تاريخ الحادث من 8 سنوات وأنا أعاني والكل يعلم الشلل النصفي له احتياجات خاصة كمستلزمات طبية وخلافه".

وتابع: "كل اللي عاوزه عيشة كريمة بعد معاناتي لمدة 8 سنوات ياريت حد يعبرني ويساعدني كما خاطبت أعضاء مجلس النواب ولم يهتموا أيضًا بي".

وناشد وتقدم "المواطن السيد محمد " بإستغاثه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و الدكتور كمال جاد شاوربيم محافظ الدقهلية والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ورئيس البرلمان الدكتور على عبد العال والدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة بالتدخل والموافقة على منحه وظيفه حتى يستطيع أن يكفى قوت يومه.


 


التعليقات