عاجل

  • الدفاع المدني:انهيار بئر صرف صحي على شخصين بمدينة حمد جنوب القطاع وتم إنقاذ أحدهما

تربية بيت لحم تكرم المشاركين في المبادرات التربوية

تربية بيت لحم تكرم المشاركين في المبادرات التربوية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم العالي/ بيت لحم حفلاً تكريمياً برعاية  مروان عورتاني وزير التربية والتعليم لتكريم جميع المشاركين في المبادرات التربوية " جائزة الإنجاز والتميز وبرنامج Stem وجائزة المدرسة الدولية والقيم والسلوك" وذلك على مسرح كلية تيراسنطة.

وجرى حفل التكريم بحضور محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد و أ. عبد الحكيم أبو جاموس مدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم وأ.بسام طهبوب مدير تربية بيت لحم والأب فادي عازار مدير كلية تيراسنطة وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية والاسرة التربوية.

وفي كلمته, اثنى المحافظ حميد على إيلاء وزارة التربية والتعليم الاهمية وتوفير الامكانيات لتعزيز المبادرات التربوية التي تؤتي اثرها على صقل شخصية الطالب الفلسطينية وتخدم الرؤية الفلسطينية والقضية العادلة في خضم الصراع المحتدم بين حق الشعب الفلسطيني في الوجود والقوى الغاشمة والذي يستوجب المزيد من الصمود والوحدة الوطنية بين كافة اطيافه.

ونقل أ. عبد الحكيم أبو جاموس مدير عام الأنشطة في وزارة التربية والتعليم تحيات وزير التربية والتعليم أ.د. مروان عورتاني معبرا عن اعتزازه بالجهود المتميزة التي بذلتها مديرية التربية والتعليم / بيت لحم والتي كان لها الأثر المتميز في تعزيز المشاركة في مختلف المبادرات التربوية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم.

وثمن أ.بسام مدحت طهبوب مدير التربية والتعليم / بيت لحم جهود مديري المدارس والمعلمين والمشرفين التربويين والتي توجت بالعديد من الإنجازات التي حققها المبادرون داعيا الحضور الى تحقيق المزيد من الإنجازات كما اعرب عن استعداد المديرية لدعم ومساندة المبدعين في الاسرة التربوية في بيت لحم, وهنأ طهبوب اخوتنا المسيحيين بقرب حلول عيد الميلاد المجيد آملا ان يعم السلام واعادة الحقوق العادلة لابناء شعبنا.

بدوره, شكر أ.وليد رضوان رئيس قسم الإشراف التربوي في مديرية التربية والتعليم/بيت لحم جهودهم في الارتقاء بالعملية التعليمية والتي تألقت فيها مديرية تربية بيت لحم وحث الجميع على المشاركة في كافة المبادرات والمسابقات التربوية.. و اشتمل التكريم على عروض فنية من تقديم مشرف الموسيقى أ. اشرف ابو شما و طالبات مدرسة بنات بيت لحم الثانوية وفي الختام كرم المحافظ حميد و مدير عام النشاطات الطلابية ومدير التربية والتعليم المبادرين ومعدي ادلة التعليم الذكي وكافة القائمين على إنجاح المبادرات التربوية.