مديرية التربية والتعليم بطولكرم تنظم وقفة تضامنية مع تربية القدس

مديرية التربية والتعليم بطولكرم تنظم وقفة تضامنية مع تربية القدس
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم بطولكرم وقفة تضامنية مع مديرية تربية القدس، واستنكارا لاعتقال مديرها سمير جبريل، وإغلاق قوات الاحتلال لعدد من المؤسسات بالقدس المحتلة. 

جاءت الوقفة التضامنية من أمام مقر التربية والتعليم بطولكرم، وبمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر ومدير عام  التربية بطولكرم طارق علاونه ، والإتحاد العام للمعلمين فرع طولكرم، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وطاقم العاملين والإداريين والموظفين.

وقال  المحافظ أبو بكر بأن الاحتلال يستمر بالاعتداء على جميع مكونات القدس  عاصمتنا الأبدية، سواء بالاعتداء على الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية، واستهداف محافظ القدس عدنان غيث  واعتقاله، واستهداف  تربية القدس، ومديرها، فيما أننا اليوم نعبر عن تضامننا معهم جميعاً، ونقف إلى جانب هذه المؤسسة التعليمية الرائدة".

وأضاف المحافظ أبو بكر: " هذه الجرائم، ضد أهلنا في القدس المحتلة، تأتي ضمن منهج غطرسة الاحتلال، ومحاولة سيطرته على كافة مؤسساتنا، التي ستبقى شامخةً، كما هو حال شعبنا الفلسطيني الصامد في مواجهة جميع جرائم الاحتلال واعتداءاته علينا في كل مكان".

من جانبه، ثمن علاونه  وقفة مؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم وعلى رأسها المحافظ أبو بكر مع التربية والتعليم بالقدس المحتلة، استنكارا لهذه الجريمة، مشيراً إلى أن هذا التضامن يؤكد بأن أسرة التربية بالقدس وطولكرم وكافة أنحاء الوطن أسرة واحدة في مواجهة جرائم الاحتلال.