محافظ طولكرم يعبر عن تضامنه مع تلفزيون فلسطين وطاقم عامليه بالقدس المحتلة

محافظ طولكرم يعبر عن تضامنه مع تلفزيون فلسطين وطاقم عامليه بالقدس المحتلة
رام الله - دنيا الوطن
عبر محافظ طولكرم عصام أبو بكر عن تضامنه مع تلفزيون فلسطين وطاقم العاملين في القدس المحتلة بعد  قرار الاحتلال بحظر أنشطة  التلفزيون هناك، واستدعاء العاملين فيه، مؤكداً على أن هذا  يهدف  لمنع نقل حقيقية ما تقوم به قوات الاحتلال من اعتداءات بحق القدس المحتلة ومؤسساتها، والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

جاءت تصريحات المحافظ  خلال زيارته لمكتب تلفزيون فلسطين في طولكرم، حيث كان باستقباله مدير المكتب أحمد بعجاوي وطاقم العاملين، وبحضور ومشاركة الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

وتابع قائلاً: " نقف إلى جانب تلفزيون فلسطين، علماً أن كل ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي يأتي في إطار طمس المظاهر الفلسطينية، من خلال الاعتداء على كل مكونات القدس، وعلى رأسها الاعتداء المتكرر واعتقال محافظ القدس عدنان غيث، علاوة على استهداف مديرية التربية والتعليم هناك واعتقال مديرها، إلى جانب سلسلة طويلة من الاعتداءات التي يتعرض لها أهلنا الصامدين هناك بالقدس".

ووجه التحية للإعلام الفلسطيني عامة، والإعلام الرسمي خاصة، ممثلاً بالمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، وطاقم العاملين، مشيراً إلى تلفزيون فلسطين سيبقى صوت الحق والحقيقية، ولن ينجح هؤلاء  بجب صورته وتغطية الأحداث ونقلها للعالم، لكشف جميع جرائم الاحتلال.

من جانبه نقل بعجاوي للمحافظ أبو بكر تحيات المشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف، مقدراً وقفته إلى جانب تلفزيون فلسطين، وجميع المؤسسات المقدسية في مواجهة جرائم الاحتلال ومنها محاولة إسكات صوت تلفزيون فلسطين، مشدداً على أن هذه الجريمة لن تنجح بمنع صوت الحق والحقيقية من نقل كافة ما تقوم به قوات الاحتلال بحق أهلنا في القدس، وكافة المواقع والمدن الفلسطينية.