9 أفكار لتزيين نوافذ منزلك

9 أفكار لتزيين نوافذ منزلك
تعبيرية
يحرص العديد من الأشخاص على تحديد أماكن صحيحة للنوافذ فى مختلف الغرف بالمنزل، حتى تحقق الغرض منها وهو إدخال الهواء والضوء الطبيعى، وكما يجب الإهتمام بها من حيث اختيار لون الطلاء والستائر المناسبة حتى تصبح قطعة ديكور مناسبة للمنزل، نتعرف على بعض النصائح  لتزيين النوافذ، وفقاً لما ذكره موقع " thespruce ".

نصائح لتزيين نوافذ المنزل:

- يجب طلاء النافذة بلون يتناسق مع لون جدران الغرفة، حتى يضيف لها أناقة وجاذبية، وتبدو وكأنها قطعة ديكور.

- إذا كنت تبحثين عن مظهر غير تقليدى، يمكنك التفكير فى استخدام بعض الفروع الزخرفية أو فروع الورد ذات اللون المناسب مع لون النافذة.


- ويمكن استخدام بعض أشجار عيد الميلاد مختلفة الألوان، ووضعها أمام النافذة، لتزيين النافذة بها وخاصة فى رأس السنة ويمكن تركها طوال العام.


- ويمكن استخدام بعض الأشكال المختلفة مثل قطعة ديكور على شكل قلب، ووضعها أعلى النافذة، وتعليقها باستخدام شريط أحمر، والذى يضيف أناقة للمنزل.


- ومن الأشكال المختلفة التى يمكن تزيين النافذة بها مثل تعليق خط من اللمبات الصغيرة مختلفة الألوان والتى تضيف شكل مختلف للمنزل خاصة أثناء الليل.


- ويفضل أيضاً وضع نبات وخاصة الزهور والتى تضيف رائحة طبيعية للغرفة، أو أكليل من الزهور على النافذة، والتى تضيف أناقة للغرفة.




- ويمكن وضع مجموعة متنوعة من الشمعدان أمام النافذة والذى يتناسب لونه مع ألوان قطع الأثاث والجدران، ويفضل اختيار مجموعة متدرجة من الشمعدان مختلفة الألوان حتى تضيف شكل مبهج ومختلف.



- وضع مجموعة من الديكورات على شكل هدايا مغلفة بورق مزخرف ومختلفة الألوان أمام النافذة، والتى يمكن وضعها أثناء الإحتفال برأس السنة الميلادية، أو طوال العام، والتى تضيف شكل مختلف.



- ولإضافة نوع من الدفء، يمكن وضع قطعة شمعدان كبيرة الحجم بيضاء اللون وسط فرع صنوبر، أمام النافذة والتى تضيف ديكور رائع خاصة أثناء الليل.



التعليقات