عاجل

  • وزير البيئة اللبناني يؤكد تقديم استقالته من الحكومة

  • الجيش اللبناني ينفي وجود أنفاق مشبوهة في مرفأ بيروت

أفكار بسيطة لتزيين المنزل قبل الكريسماس

أفكار بسيطة لتزيين المنزل قبل الكريسماس
تعبيرية
الألوان الطبيعية، هي الألوان الأكثر شيوعًا للديكور المنزلي هذه الفترة، فهي تجعل المساحة تبدو جيدة وكبيرة، بل وتدفع كل من يدخل المنزل إلى الشعور بالراحة وبكونه مرحب به، وتضفى على الديكور مظهرا جذابا، فبالطبع تعتبر الألوان المحايدة مثالية للديكور المنزلى ولا يوجد شيء أفضل من ديكورات الشتاء، وفقا لموقع Digd Digs.


أشجار عيد الميلاد الطبيعية


هي القطعة الرئيسية في ديكور فترة الكريسماس، ويجب أن تكون مذهلة، وأفضل فكرة هنا هي شجرة عيد الميلاد الطبيعية، والتي تبدو طبيعية تمامًا وستناسب أي ألوان وديكورات ستتطابق معاها، وتضفى على ديكور منزلك مزيد من الحيوية.

يمكنك أيضًا تجربة شجرة عيد الميلاد البيضاء أو الفضية وتزيينها بزخارف محايدة ومعدنية وأكاليل زاهية بلون أبيض.

أما إذا كنتِ تفضلين الاحتفال بالطريقة الكلاسيكية فيمكنك اختيار شجرة عيد الميلاد المعتادة مع العديد من الحلي والديكور المحايد أو تجربة أكاليل وأضواء لجعلها أكثر حيادية.

ديكور شتوي آخر
هناك العديد من الطرق لدمج العناصر الأخرى في ديكور المنزل الشتوي، ويمكن استخدام بطانيات متماسكة ورقيقة، وشجرة عيد الميلاد المصغرة وديكورات مغطاة بثلوج صناعية، وأكاليل الزهور.

ويمكن دمج الفوانيس، وحاملي الشموع، واستخدام الجوارب، لتزيين المدفأة، وتزيين المساحات الخاصة مع أكاليل الزهور، والكرات البيضاء التي تحاكي كرات الثلج.















التعليقات