مدرسة ممدوح صيدم بمديرية الوسطى تشارك في الحدث العالمي للاتصالات التعليمية

مدرسة ممدوح صيدم بمديرية الوسطى تشارك في الحدث العالمي للاتصالات التعليمية
رام الله - دنيا الوطن
شاركت مدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم بالوسطى في الحدث العالمي للاتصالات التعليمية عبر ميكروسوفت، وذلك تفعيلاً لأنشطة المبادرة التي تبنتها المدرسة ضمن مسابقة "مبادرتي 2020" .

في كلمتها قالت مديرة المدرسة فدوى أبو السبح ان مدرسة ممدوح صيدم تسعى لتطوير قدرات ومهارات الطالبات في كافة المجالات العلمية والمعرفية من خلال البرامج والأنشطة المختلفة التي يكون لها أثر ايجابي على الطالبات، وتأتي هذه المشاركة في الحدث العالمي للاتصالات عبر ميكروسوفت كأحد الأنشطة الفاعلة التي تنفذها المدرسة ضمن مسابقة مبادرتي 2020.

من جانبها أوضحت منسقة المبادرة المعلمة منيرة النجار ان المشاركة في الحدث العالمي للاتصالات التعليمية عبر ميكروسوفت تعد نقلة كبيرة للمدرسة على الصعيد التكنولوجي، كونها تشمل تنفيذ عدة لقاءات عبر برنامج سكايب لطالبات مدرسة ممدوح صيدم مع طالبات مجموعة من المدارس المختلفة حول العالم على مدار يومين ويعقد لمرة واحدة في السنة.

وأضافت النجار بأن المشاركة شملت التواصل والتفاعل مع أكثر من دولة على مدار يومين وضمت عدة دول منها السعودية وتونس ومصر، وشكرت النجار جهود المعلمات اللواتي ساهمن في انجاح المشاركة وهم المعلمة منى بازرعة من السعودية، وإدارة تعليم جازان ومشرفة الإعلام والاتصال هناك مها عسيري، والمعلمة منية محمودي من تونس ، ومن مصر المعلمة منى عبد اللطيف.