بلدية الخليل تترفع إلى تَصنيف "A+"

بلدية الخليل تترفع إلى تَصنيف "A+"
رام الله - دنيا الوطن
نجحت بلدية الخليل في الحصول على تصنيف A+، حسب مؤشرات الأداء لدى صندوق تطوير وإقراض البلديات، ويعتبر هذا التصنيف من أعلى التصنيفات التي حصلت عليها البلديات الفلسطينية للدورة الحالية، وتأتي هذه النتيجة كثمرة للجهود الكبيرة التي بذلت وتبذل في سبيل الارتقاء بأداء البلدية ودوائرها المختلفة، ويعتمد تصنيف البلديات حسب درجة أدائها على عدة مؤشرات أساسية في مجال ممارسات الإدارة الرشيدة وخصوصاً في المجال المالي، بالإضافة الى بعض المؤشرات الإدارية والهندسية والفنية.

وأعرب رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، عن سعادته بتحقيق أعلى درجات التصنيف، مثمناً جهود طواقم البلدية الإدارية والهندسية والفنية وكافة الموظفين كلٌ حسب موقعه، خاصةً الطاقم المالي، والتي تعمل كخلية نحل وفق رؤية واحدة، مما أدى إلى الارتقاء بتصنيف البلدية عما كان عليه في الدورات السابقة، مؤكداً أنّ هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق إلا بتضافر جهود الجميع، بدءاً من المواطنين وانتهاءً بالمجلس البلدي.

وشدّد أبو سنينة على أهمية مواكبة التطور المستمر في الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتاً إلى أنّ المجلس البلدي يحرص على تطوير البرامج والطواقم العاملة في دوائر البلدية كافة، مشيراً إلى ضرورة العمل بتخطيط استراتيجي بالشراكة مع المجتمع المحلي ومؤسساته المختلفة، موضحاً أنّ البلدية تسعى إلى الارتقاء بخدماتها لتوفير حياة كريمة للمواطنين، مضيفاً:" ما زال أمامنا الكثير لننجزه وسنبذل كل الجهود لرفع اسم ومكانة الخليل عالياً".

وتأتي أهمية هذا التصنيف باعتباره الرافعة لعدد وحجم المشاريع التي ستحصل عليها مدينة خليل الرحمن من مخصصات صندوق تطوير وإقراض البلديات مما ينعكس إيجاباً على الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين.

التعليقات