شركة يسواي تستكمل استحواذها على متاجر آلساب

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة يسواي Yesway، وهي واحدة من أسرع سلاسل المتاجر نموا في الولايات المتحدة، اليوم أنها استكملت الاستحواذ على سلسلة متاجر ألساب Allsup's Convenience Stores، وهي سلسلة متاجر يبلغ عدد متاجرها 304 متجرا في كلوفيس بنيو مكسيكو، تخدم المنطقة كسلسلة متاجر سمانة أساسية منذ 60 عاما.

ويمثل هذا الاستحواذ أكبر عملية استحواذ في تاريخ يسواي، وهي الصفقة التي تحول هذه الشركة التي يبلغ عمرها أربع سنوات والتي يتكون نموذح أعمالها من محطة وقود ومتجر إلى 421 متجراً؛ ما يعزز وجودها في ولايات تكساس ونيو مكسيكو وأوكلاهوما؛ ويقرب الشركة بشكل كبير من تحقيق هدفها المتمثل في بناء محفظة تضم أكثر من 500 متجر لتصبح واحدة من أكبر 15 سلسلة متاجر تجزئة في الولايات المتحدة.

وقال توم تراكلا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة يسواي: "نحن جميعًا في يسواي متحمسون للانضمام إلى ألساب، إحدى أكثر سلاسل المتاجر شهرة في البلاد. يشرفنا أن باربرا ومارك ألساب اختارانا لنكون الوصي المستقبلي على وعد علامتهما التجارية، التي بدأها لوني وباربرا ألساب منذ أكثر من 63 عامًا بافتتاح أول متجر لهما في روزويل، نيو مكسيكو." وأضاف تراكلا: "إننا نتعامل مع هذه المسؤولية بجدية بالغة ونتعهد لجميع عملاء آلساب الأوفياء بأن نبقي على ما يجعل محلات آلساب فريدة دون تغيير. نحن نتطلع إلى خدمة عملائنا الرائعين، ومواصلة تقديم خبز بوريتو آلساب المشهور عالميًا، والاستناد إلى تقاليد آلساب الأسطورية عن طريق إضافة منتجات جديدة ومثيرة وفوائد العملاء في الأشهر والسنوات القادمة."

وأضاف تراكلا: "هناك تآزر هائل بين الشركتين، وأبرزها عرض آلساب الهائل للخدمات الغذائية وخبرة يسواي التكنولوجية. نحن محظوظون بوجود فرق إدارة ذات خبرة كبيرة في الشركتين، مما سيساعدنا على تنفيذ رؤيانا. 

أشعر بسعادة غامرة أن مارك وافق على أن يكون رئيسًا للشركة المشتركة وأتطلع إلى العمل عن كثب معه عندما نكمل عملية التكامل ونواصل تنمية محفظة أعمالنا." بالإضافة إلى السيد آلساب، هناك العديد من المديرين التنفيذيين الآخرين في آلساب ومديري الإدارات فيها الذين سيحتفظون بمناصب عليا في الشركة المدمجة، بمن في ذلك براين آشبورن، الذي سيعمل كنائب أول للرئيس والمدير المشارك لعمليات البيع بالتجزئة، وجيف سكاربرو، اللذين سيعملان كنائب رئيس أول ومدير لقسم الوقود في الشركة. وسيكون السيد آلساب وآشبورن وسكاربرو جميعًا أعضاءً في لجنة شركة يسواي التشغيلية.