في عجمان.. تكريم سائق لأمانته

في عجمان.. تكريم سائق لأمانته
رام الله - دنيا الوطن
في ظل ما تهدف له مؤسسة المواصلات العامة من حث السائقين على التحلي بالأخلاق السامية و التزامهم بالصدق و الأمانة في العمل، كرمت مؤسسة المواصلات العامة عجمان السائق شريف الله خان اخيا التابع لأجرة عجمان، وذلك لما ابداه من امانة و صدق في إرجاع محفظة احد العملاء بعد ان اقله.

ولاحظ السائق بعد نزول العميل انه نسي محفظته في احد مقاعد المركبة، و سارع السائق لتسليم المحفظة للشركة حيث اتصل العميل للاستفسار عن مفقوداته وبعد ان وضح  لمركز الاتصال انه استقل مركبة اجره لون سقفها اسود، وتبين ان المفقودات متواجدة لدى الشركة وتم الاتصال بالعميل لإستلام مفقوداته.

واثنى العميل على السائق وذلك لإرجاعه للمحفظة وعلى امانته، شاكراً مؤسسة المواصلات على ما غرسته من قيم في السائقين التي انعكست إيجابياً على تعاملهم مع الجمهور و زياده الثقة بينهم وضرب الامثلة التي يحتذى بها من الصدق والأمانة.

وكما تُؤكد مؤسسة المواصلات العامة على الركاب بالتأكد من أمتعتهم و ممتلكاتهم الشخصية قبل نزولهم من مركبات الأجرة، و تبين المؤسسة دورها الأساسي والذي  يتمثل في بناء مثل هذه السمات في جميع السائقين من خلال الدورات التدريبية وورش العمل الدورية التي تقوم المؤسسة بوضعها للسائقين، وتم استدعاء السائق الى مقر المؤسسة الرئيسي بالجرف و تكريمه .