شاهد: الصحفي عمارنة يوجه رسالة للقيادة الفلسطينية والمتضامنين

شاهد: الصحفي عمارنة يوجه رسالة للقيادة الفلسطينية والمتضامنين
رام الله - دنيا الوطن
وجه الصحفي، معاذ عمارنة، والذي فقد عينه خلال اعتداء للاحتلال الإسرائيلي على الصحفيين بالضفة الغربية، رسالة عبر صفحته الشخصية بفيسبوك.

وقال عمارنة: "أريد أن أشكر جميع من تضامن معي في فلسطين وفي جميع الدول العربية الشقيقة وجميع المتضامنين الدوليين، وأخص بالذكر زملائي الصحفيين في فلسطين وخارج فلسطين".

وأضاف عمارنة: "هذا التضامن خفف عني كثيرا وشعرت انني لست وحيدًا، وأتمنى ان نستخدم هذا التضامن لحمايتكم جميعًا من بطش الاحتلال، وأشكر الرئيس أبو مازن ورئيس الوزراء الدكتور محمد أشتية واسماعيل هنية والملك عبد الله على اهتمامهم الرائع بقضيتي".

وتابع: "أتمنى ان ينتهي الانقسام وتعم الوحدة في شطري الوطن، وأتمنى أن نكون يداً واحدة ونكون كالبنيان المرصوص يشده بعضه بعضاً، لنستطيع الاستمرار في معركة تحرير القدس والمقدسات ولنحافظ على هويتنا الفلسطينية".

واستطرد: "تأكدو جميعاً أن إصابتي لن توقفني عن تغطية الحقيقية والاستمرار بعملي الصحفي بجانب زملائي في الميدان ، فالصحفي يقاوم الاحتلال من خلال كامرته وقلمه وصوته والإعلام من أهم الجوانب التي تقوي قضيتنا، فمن ربح الإعلام يربح الحرب".

وأكمل: "سنربح حربنا ضد الاحتلال بوحدتنا وتكاتفنا وتضامنا معا، ولن تنطفئ عين الحقيقي وعيني وقلبي وجسمي فداءا للوطن والأقصى والأرض الفلسطينية".

التعليقات