أندرسن جلوبال تتوسّع في البوسنة والهرسك

رام الله - دنيا الوطن
تعلن شركة "أندرسن جلوبال" أنها وقّعت اتفاقية تعاون مع شركة محاماة تقدم خدمات كاملة في البوسنة والهرسك. تعتبر شركة "ساجيك" التي تتخذ من بانيا لوكا مقراً لها رابع شركة في المنطقة توقّع اتفاقية تعاون مع "أندرسن جلوبال" الشهر الماضي.

وقام المالك والشريك الإداري ألكسندر ساجيك بتأسيس الشركة عام 2003، إضافة إلى توسيعها لتشمل أربعة شركاء وحوالى 20 أخصائياً محترفاً. توفر "ساجيك" مجموعة من الخدمات القانونية للعملاء بما في ذلك الدعاوى المدنية، وقانون الأسرة، ومفاوضات الشركات، والملكية الفكرية، والعلوم والتكنولوجيا، والضرائب. ويساهم هذا التعاون في توسيع نطاق تغطية "أندرسن جلوبال" لتشمل حوالى 65 دولة حول العالم، حيث تقدّم خدمات قانونية في أكثر من 55 دولة.

 وقال ألكسندر في هذا الصدد: "يسهم التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ في تعزيز عروض خدماتنا وتوسيع نطاق انتشارنا العابر للحدود". وأضاف: "تتيح لنا المنصة العالمية لهذه المؤسسة توسيع قدراتنا وتحقيق الفوائد التي تحققها أي شركة عالمية لعملائها".

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "توفر لنا إضافة ’ساجيك‘ حلاً استثنائياً من شأنه تمكين شركتنا من منافسة أفضل الشركات في المنطقة". وأضاف: "أقام ألكسندر وفريق عمله بالفعل علاقات عمل قوية مع الشركات القانونية الأخرى التابعة لنا في المنطقة إسوة بـ: ’ميرو سينيكا آند أتورنيز‘ في سلوفينيا، و"كالاي آند بارتنرز‘ في كرواتيا، و’جيه إس بيه‘ في صربيا، وسنواصل إضافة مجموعات عالية الجودة تتبنى قيمنا وتعزز قدرتنا على توفير حلول سلسة تعد الأفضل ضمن فئتها للعملاء في جميع أنحاء العالم".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانونياً، وتضمّ أخصائيين في مجال الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من خمسة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 162 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.