عاجل

  • إسرائيل: ارتفاع عدد الوفيات من فيروس (كورونا) إلى 34

  • تونس: تسجيل 33 إصابة والإجمالي 455

  • سوريا: قرار بعزل منطقة السيدة زينب في محافظة ريف دمشق بسبب (كورونا)

  • السودانية: تسجيل ثماني حالات إصابة بفيروس (كورونا)

  • الجزائر: الإعلان عن تسجيل خمس حالات وفاة جديدة بفيروس (كورونا)

  • الجزائر: عدد الإصابات جراء فيروس (كورونا) يصل إلى 986

  • حالات الوفاة حول العالم من جراء فيروس (كورونا) تتخطى عتبة 50 ألفا

الفنانة سعاد يونس: رسالة الفن أن يصبح العالم أكثر جمالاً

الفنانة سعاد يونس: رسالة الفن أن يصبح العالم أكثر جمالاً
رام الله - دنيا الوطن
تواصل الفنانة والممثلة والرسامة التشكيلية البارزة سعاد يونس  اللبنانية  العربية الدولية  المقيمة في الولايات المتحدة الامريكية رحلة ابداعها في المجال الفني وتتتابع  الرسم بالريشة الجميلة وخاصة لوحاتها عن الطبيعة والمناظر الخلابة.

وتقيم المعارض بين فترة وأخرى لتعرض جواهرها الفنية لوحات تضيء في عتمة العالم بكل ما فيه من مآسي وويلات وكوارث وهي تزرع الأمل في نفوس الناس والمشاهدين بحثا" عن السلام والأمن والتطور الحضاري والمحبة والتفوق بلغة حضارية تراها العين في لوحات رائعة ..

ومما تجدر الاشارة اليه : ان الفنانة  الجميلة والأنيقة والمثقفة سعاد يونس كانت قد بدأت مسيرة فنية غنية من خلال تجربتها في التمثيل في التلفزيون والمشاركة في أهم المسلسلات التلفزيونية مع كبار النجوم،  كما ان لها لمساتها الاساسية في المعارض التي اقامتها في لبنان ،  حيث حصلت على شهادات تقدير وجوائز  على نجاحها في المعارض التي جالت في أكثر من منطقة وخاصة في مدينة صور في الجنوب اللبناني  وفي العاصمة بيروت وجبل لبنان .

وكانت الفنانة الرائعة  سعاد يونس قدسافرت الى بلدان عربية  وأجنبية عدة  واقات معارض كثيرة تميزت بالابداع والعالمية وحصدت الجوائز والتكريمات .

ومن المعروف ان سعاد يونس قد أجرت مقابلات عدة مع صحف ومجلات ووسائل اعلام اذاعية وتلفزيونية  والكترونية في لبنان والعالم العربي،  بعد ان ارتفعت شهرتها واصبحت معروفة جدا"  في المجال الفني،  حتى انها صارت نجمة كبيرة تختزن في عقلها وقلبها ثقافة فنية وجامعية غنية جدا" .

ان سعاد يونس مع حفظ الالقاب الكثيرة والهامة التي تحملها الا انها فنانة كبيرة تؤمن:  أن الفن رسالة تحملها الى العالم كي يصبح أكثر جمالا" وهي تحب العودة الى وطنها الأول لبنان لتراه أجمل في طبيعته وسياحته واعلامه وراحة مواطنيه وتحسن اوضاعهم الاقتصادية والمعيشية

 و هي تشكر في المناسبة :  الاعلام  العربي والأجنبي الذي يسهم في تقديم صورة أجمل عن ماضي لبنان الفني والسياحي والثقافي  والفكري والحضاري والتاريخي.

 

التعليقات