الأغا: الأمة ستستعيد مجدها وتحرر أوطانها من خلال التمسك بالقرآن والعمل به

الأغا: الأمة ستستعيد مجدها وتحرر أوطانها من خلال التمسك بالقرآن والعمل به
رام الله - دنيا الوطن
أكد وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية بغزة، د. عبد الهادي الأغا على أن وزارته تسعى من خلال حفظ القران لتخريج جيل قادر على جلب النصر والتحرير للامة الإسلامية، منوهًا الى أن الأمة ستستعيد مجدها وعزتها وتحرر أوطانها من خلال التمسك بالقرآن الكريم والعمل به.

جاء تأكيده خلال الحفل السنوي لتكريم حفظة كتاب الله لعام 2019م والفائزين في مسابقة الأقصى المحلية التاسعة عشر والذي نظمته وزارة الأوقاف في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة الإسلامية.

وحضر حفل التكريم رئيس متابعة العمل الحكومي د. محمد عوض والداعية د. سلمان الداية، ولفيف من أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني إلى جانب حشد كبير من رجال الدين والدعاة والعلماء ومدراء عامون ومدراء الوزارة وأساتذة الجامعات ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والنسوية بالمجتمع الفلسطيني.

وأشار د. الأغا الى أن المساجد تصنع الأبطال الذين ما عرفوا سوى الاسلام ديناً، مشددًا في الوقت ذاته على أن الأمة ستعود للصدارة بحفظة كتاب الله، الذين سيمضوا وصولاً لساحات وباحات المسجد الأقصى المبارك.

وذكر وكيل وزارة الأوقاف أن هذه المسابقة التي نحتفي من خلالها بالفائزين جاءت لتثبت للجميع أننا اقتربنا من الجولة النهائية التي تحقق النصر للأمة، لافتاً الى أن وزارته ستواصل هذه المسيرة المباركة لتخريج القارئ المبدع الورع الذي يؤم جموع الفاتحين في المسجد الأقصى.