"مجموعة التزام" تنظم حملة بـ"متنزه القرم الوطني" احتفاءً بـ"اليوم العالمي لمصائد الأسماك"

"مجموعة التزام" تنظم حملة بـ"متنزه القرم الوطني" احتفاءً بـ"اليوم العالمي لمصائد الأسماك"
رام الله - دنيا الوطن
بالتزامن مع "اليوم العالمي لمصائد الأسماك"، نظمت "ثري سكستي كوميونيتيز"، إحدى الشركات التابعة لـ"مجموعة إلتزام لإدارة الأصول" والمزود الرائد لخدمات إدارة المرافق المتكاملة، حملة تنظيف في إطار التزامها ببرنامج المسؤولية الاجتماعية المعتمد لديها. وتهدف المبادرة إلى تنظيف أجزاء من "منتزه القرم الوطني" في "جزيرة الريم" بإمارة أبوظبي، والتي تديرها شركة "ثري سكستي كوميونيتيز". وتأتي المبادرة في إطار تأكيد الشركة على أهمية حماية الموارد والأحياء المائية من التلوث الناجم عن البلاستيك وغيره من المخلفات الأخرى، فضلاً عن تعزيز مستوى وعي الموظفين حول خطورة البلاستيك على البيئة.

وشارك في الحملة كافة موظفي الشركات التابعة لمجموعة "التزام"، بمن فيهم موظفي "ثري سكستي كوميونيتيز" و"تفوّق لإدارة المرافق"، والذين قاموا بتنظيف منتزه القرم الوطني من المواد البلاستيكية والمخلفات. وقام المشاركون بركوب القوارب الصغيرة لجمع المواد البلاستيكية ومختلف النفايات الأخرى العائمة على الماء والمحيطة بالأشجار في عشرات الأكياس. وأطلقت مجموعة "التزام" الحملة انطلاقاً من إيمانها بأهمية أشجار القرم باعتبارها رمزاً وطنياً مهماً في البيئة الإماراتية.

 

وقال كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة إلتزام لإدارة الأصول": "تقع على عاتق كافة الشركات مسؤولية كبيرة تجاه حماية البيئة. ونحن في "مجموعة إلتزام" نمضي قدماً في التزامنا المطلق بالوفاء بمسؤولياتنا البيئة والاجتماعية من خلال المساهمة في تنظيف المسطحات المائية المجاورة للمجتمعات التي نخدمها. ويمثل مشروع تنظيف أجزاء من "منتزه القرم الوطني" في أبوظبي شكلاً جديداً من أشكال مبادرات تنظيف الشاطئ. ويُعتبر برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات دعامة هامة لإنجاح حملتنا التي تحمل شعار "Get Wonky". ونتطلع من جانبنا إلى مواصلة مساعينا الحثيثة لإطلاق المزيد من المبادرات النوعية التي تحقق تطلعاتنا المتمحورة حول إحداث تأثير إيجابي على المجتمعات التي نعمل ضمنها. وكلنا ثقة بأننا، ومن خلال التركيز على المبادرات الهادفة إلى إدارة النفايات وترشيد استهلاك الطاقة وتعزيز الوعي المجتمعي، سنواصل خدمة مجتمعاتنا بالشكل الأمثل."

من جهته، قال آلان رولاندز، مدير عام "مجموعة ثري سكستي" في دولة الإمارات وسلطنة عُمان: "نفخر في "مجموعة ثري سكستي" بمساهماتنا الاجتماعية الفاعلة، مدعومين بمحفظتنا الواسعة من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات بما فيها تنظيف أجزاء من "منتزه القرم الوطني" في أبوظبي. وسعياً وراء تحقيق هدفنا المتمثل في بناء مجتمعات مستدامة ، نضع جلّ تركيزنا على كافة جوانب التطوير العقاري مع الوفاء بالتزاماتنا بتلبية احتياجات وتطلعات السكان والعملاء على السواء. ونؤمن بالدور المحوري للنظافة والاستدامة في خلق مجتمع مثالي للعيش والعمل والترفيه، وهو ما تجسده مبادرتنا الأخيرة بالتعاون مع "مجموعة إلتزام لإدارة الأصول"."

ويجدر الذكر بأنّ برنامج المسؤولية الاجتماعية المعتمد لدى "مجموعة إلتزام لإدارة الأصول" يتماشى مع "أهداف التنمية المستدامة" التي حددتها الأمم المتحدة، لا سيّما الهدف (14) المتمثل في "حفظ المحيطات والبحار والموارد البحرية واستخدامها على نحو مستدام لتحقيق التنمية المستدامة".