الأمناء العامون لفصائل المنظمة يعقدون اجتماعًا لتوحيد الجهود حول التصدي للإجراءات الإسرائيلية

الأمناء العامون لفصائل المنظمة يعقدون اجتماعًا لتوحيد الجهود حول التصدي للإجراءات الإسرائيلية
اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير
رام الله - دنيا الوطن
يعقد الأمناء العامون لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مهماً، لتوحيد الجهود من أجل التصدي للممارسات والإجراءات الإسرائيلية، وكذلك مواجهة القرارات التي يعمل عليها "الطاقم الصهيوني" في الإدارة الأمريكية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية، وإنهاء حل الدولتين.

جاء ذلك، وفق ما صرح به عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا)، صالح رأفت، مؤكداً أن القيادة الفلسطينية، ستواصل العمل على المستويين العربي والدولي من أجل مساءلة ومحاسبة إسرائيل في المؤسسات الدولية، وتأمين الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

ودان رأفت، إقدام سلطات الاحتلال الإسرائيلي على إغلاق مؤسسات فلسطينية في القدس الشرقية.

وقال في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه: "إن هذه الإجراءات والممارسات الإسرائيلية الإجرامية، تأتي ضمن مسلسل الانتهاكات الإسرائيلية بحق كل ما هو فلسطيني، وبدعم وغطاء مطلق من الإدارة الامريكية التي باتت شريكة للاحتلال في هذه الانتهاكات المستمرة التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني".

وأشار رأفت إلى أنه يتوجب على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بقرارات الشرعية الدولية، وأنها دولة ليست فوق القانون الدولي والإسراع بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الخاضع للاحتلال الإسرائيلي، وفقاً للقرار الدولية ذات الصلة بالصراع الفلسطيني- الإسرائيلي ووقف كل هذه الجرائم التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني منذ عام 1948 وتعديها على الشرعية الدولية.

التعليقات